امهات المختطفين تستنكر اعتداءات قوات موالية للإمارات على سجناء بئر أحمد

26 يونيو 2019
امهات المختطفين تستنكر اعتداءات قوات موالية للإمارات على سجناء بئر أحمد

استنكرت، رابطة أمهات المختطفين والمعتقلين تعسفيا، الاعتداءات المتكررة واللاإنسانية، بحق المعتقلين في سجن بئر أحمد، الخاضع لسيطرة القوات الموالية للإمارات، في مدينة عدن.

وأكدت الرابطة في بيان لها، اليوم ، عن استنكارها للاعتداءات المتكررة واللاإنسانية بحق أبنائها المعتقلين، والبالغ عددهم “72” معتقلاً داخل سجن بئر أحمد، بمدينة عدن من قبل مدير السجن “غسان العقربي” وجنوده دون وجه.

ووفقا للرابطة الحقوقية، فقد، اعتدت ادارة السجن على المعتقلين خلال الأيام الماضية بعصب أعينهم، وتقييد أيديهم، وضربهم الشديد في ساحة السجن، كما قاموا بحلق رؤوسهم، ورفض ادارة السجن الإفراج عن “16” معتقلاً صدرت أوامر من النيابة بالإفراج عنهم”.

وطالبت رابطة أمهات المعتقلين تعسفيا، وزير الداخلية، والنائب العام، بتمكين المعتقلين تعسفياً من حقوقهم الإنسانية والقانونية، والإفراج عن المعتقلين الذين صدرت أوامر بالإفراج عنهم وإتخاذ الإجراءات القانونية بحق إدارة السجن كما تنص المادة (167) من قانون العقوبات؛ كما نطالب باظهار المخفيين قسرا وتمكينهم من حقوقهم الإنسانية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق