الجيش الوطني يحرز تقدماً في جبهة حام بمحافظة الجوف تزامناً مع معارك عنيفة في المصلوب

محرر 211 يوليو 2017
ارشيفية
ارشيفية

قالت مصادر ميدانية إن قوات الجيش الوطني تمكنت من تحقيق تقدم نوعي في سلسلة جبال حام بمديرية المتون شمالي محافظة الجوف بعد معارك ضارية مع مليشيا علي صالح والحوثي الانقلابية.

وحسب المصادر التي أفادت لموقع “سبتمبرنت” (الناطق باسم الجيش الوطني) فإن قوات الجيش الوطني في هذه الأثناء تحقق تقدما ميدانيا في جبهة حام بمديرية المتون وبمساندة من مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي.

كما تمكنت قوات الجيش من السيطرة على عدد من المناطق في السلسلة الجبلية بحام بعد معارك ضارية فيما لاتزال على اشدها حتى هذه الاثناء، في وقت يواصل فيه ابطال الجيش الوطني تقدمهم والسيطرة على مناطق واسعة في جبال حام.

وكانت قوات الجيش الوطني شنت مع بداية الساعات الأولى اليوم الثلاثاء هجوما واسعا على مواقع المليشيا الانقلابية في مزارع الورش ومنطقة الحيال شمالي المتون.

يأتي هذا فيما شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية على مواقع المليشيا الانقلابية في المصلوب وحام تزامناً مع المعارك الدائرة. 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق