ورد قبل قليل.. مجاميع مسلحة تخرج من معسكر جبل حديد وتتجه الى هذه المدينة

23 يونيو 2019
ورد قبل قليل.. مجاميع مسلحة تخرج من معسكر جبل حديد وتتجه الى هذه المدينة

أفاد مصدر خاصة بأن مجاميع مسلحة من المليشيا التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي يقوده المتمرد عيدروس الزبيدي توجهت اليوم الاحد نحو محافظة شبوة.

وقال المصدر لــ”عدن نيوز” أن ما يقرب من عشرة باصات “هيس وكوستر” انطلقوا من معسكر جبل حديد التابع للمتمرد على الحكومة الشرعية عيدروس الزبيدي متجهين الى مدينة عتق.

وأضاف المصدر أن جميع الافراد على هذه الباصات كانوا يرتدون “الزي المدني” وجميعهم ينتمون لمليشيا خارجة عن القانون تتبع المجلس الانتقالي الذي تدعمه الامارات.

وحذر المصدر أبناء شبوة من الانجرار الى ما تخطط له قوى من خارج المحافظة بعد فشلها في مواجهات في محافظات أخرى في اشارة الى انكسار عصابات المجلس الانتقالي في محافظة سقطرى.

وعلق المصدر على هذا الموقف بالقول “بعد ان احتكمت شبوة للعقل ابت الامارات الا ان ترقص على جثث ودماء ابناء شبوة” في اشارة إلى عدم قدرة مليشيا الامارات من السيطرة على شبوة خلال الاحداث التي شهدتها المحافظة مؤخراً.

وكانت الهيئة الشعبية بمحافظة شبوة قد اصدرت اليوم بيانا حذرت فيه من محاولة جر المحافظة الى العنف والاقتتال عبر مخطط تنفذه قوى من خارج المحافظة.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق