خلال لقائه محافظ تعز.. نائب رئيس الجمهورية يطلع على مستجدات الأوضاع في المحافظة

17 يونيو 2019
خلال لقائه محافظ تعز.. نائب رئيس الجمهورية يطلع على مستجدات الأوضاع في المحافظة

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه اليوم الاثنين محافظ محافظة تعز نبيل شمسان على مستجدات الأوضاع في المحافظة والجهود المبذولة لتثبيت الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع وتلبية متطلبات المواطنين.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة والتضحيات التي يقدمها أبناء محافظة تعز وما سطروه من بطولات نادرة في مواجهة مليشيا الانقلاب.. مؤكداً بأن تعز التاريخ والبطولة ضربت نموذجاً رائداً في الحرية والفداء والشجاعة وحين تعرضت اليمن للانقلاب الإمامي الغاشم كانت تعز في الموقف الذي يأمله كل اليمنيين ودافعت باستبسال عن كرامتها وعن مبادئ وأهداف الثورة والجمهورية.

وعبر نائب الرئيس عن الشكر والتقدير لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومساندة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وما يقدمونه من دعم شمل مختلف المجالات.

ونوه نائب الرئيس إلى تقدير القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لما بذله أبناء تعز من تضحيات وجهود كبيرة لمساندة الشرعية.

داعياً إلى توحيد الصف والمزيد من العمل بما يحقق مستقبلاً أفضل يليق بمواقف أبناء تعز وتاريخ المحافظة المشرف.

واستعرض المحافظ شمسان جملة من القضايا والموضوعات المرتبطة بالمحافظة وجهود السلطة المحلية في تهيئة تعز كمدينة حاضنة لكل أبناء اليمن وتوفير متطلباتها الأساسية وجهود التنسيق مع مختلف الجهات الداعمة وفي مقدمتها الأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق