ضبط متهم بجريمة قتل في عدن واذرع الامارات تسعى لاتلاف الادلة والتستر على القاتل

محرر 216 يونيو 2019
ضبط متهم بجريمة قتل في عدن واذرع الامارات تسعى لاتلاف الادلة والتستر على القاتل

تمكنت شرطة دار سعد الجديد من إلقاء القبض على المتهم الرئيس بجريمة اغتيال مدير إدارة مكافحة المخدرات بعدن واثنين من مرافقيه في أكتوبر 2018 م .

وقال مدير شرطة دار سعد الجديد النقيب عدنان علي بن علي: أن افراد الشرطة بمساندة مدير البحث الجنائي ومدير التحريات الذي كان لهما الدور البارز في عملية رصد واسعة و تمكنوا من إلقاء القبض على المدعو ( م . ع . أ ) وهو المتهم الرئيسي باغتيال مدير إدارة مكافحة المخدرات التابعة لإدارة أمن عدن العميد فضل صائل واثنين من مرافقيه في منطقة الممدارة بالشيخ عثمان في 28 من أكتوبر 2018م وكذلك متورط بأربع قضايا قتل جنائية أخرى .

وأكد النقيب عدنان” ان التحقيق مستمر مع المتهم بالإضافة إلى الإستماع إلى أقوال الشهود من زملاء المتهم الذين أكدوا في أقوالهم بتورط المتهم (م.ع.أ) بأربع قضايا قتل جنائية اخرى وكان آخرها قضية قتل مواطن واصابة زوجته التي حدثت الأسبوع الماضي في دار سعد، مؤكدا” أنه سيتم إحالة المتهم إلى الجهات المختصة بعد إستكمال إجراءات التحقيق تمهيدا لمحاكمته من قبل القضاء .

مصادر مطلعة اكدت لـ” عدن نيوز” ان هناك مساع حثيثة يبذلها المسؤول الاماراتي في عدن لسحب ملف المتهم وتولي مسؤلية التحقيق معه بهدف التلاعب بنتائجها كون المتهم هو أحد مرتزقة الإمارات التي استخدمتها لتنفيذ عمليات قتل واغتيالات في العاصمة المؤقتة عدن خلال الاعوام الماضية.

وأضاف المصدر أن الاذرع الاماراتية في عدن تسعى إلى إتلاف الادلة التي تدين القاتل محاولة تهريبه حتى لا يكشف الحقائق التي تفضح مرتكبي جرائم القتل في عدن ومن يقف خلفها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق