جمهور مسلسل “قيامة أرطغرل” يتفاعل مع آخر حلقاته

محرر 21 يونيو 2019
جمهور مسلسل “قيامة أرطغرل” يتفاعل مع آخر حلقاته

تحولت الحلقة الأخيرة من مسلسل “قيامة أرطغرل”، التي بثت مساء الأربعاء، على قناة التلفزيون الرسمي التركي TRT1، إلى حدث هام تفاعل معه محبو المسلسل والمعجبون به، وذلك في وسائل التواصل الاجتماعي.

وفوجئ عشاق المسلسل بخاتمة متميزة تضمنت تلاوة لسورة الفتح، بصوت رائع عذب، مع انطلاق بطل المسلسل أرطغرل ورفاقه في مهمة توحيد صفوف العالم الإسلامي، وإنقاذه من التفرق، والانتقال به لمستقبل مشرق.

ونجح أرطغرل في الحلقة الأخيرة من التخلص من أبرز أعدائه المغول، بالقضاء على القيادي البارز “آراك بوكا”، والعميل الذي خان القائد المغولي المسلم “برغيهان”، لتتم عملية التفاهم بين أرطغرل وبيرغيهان، من أجل استكمال وحدة صفوف المسلمين أمام خطر المغول في المنطقة.

وتساءل كثير من المغردين في موقع تويتر وفيسبوك عن قارئ سورة الفتح، مبدين إعجابهم بشكل كبير بنهاية المسلسل، واعتبروها أنها من أنجح النهايات التي حصلت في المسلسلات التركية، ومعربين في الوقت ذاته عن حزنهم لفراقهم المسلسل الذي اعتادوا عليه في السنوات السابقة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق