محور تعز: نقف على مسافة واحدة من الجميع

محرر 327 أبريل 2019
محور تعز: نقف على مسافة واحدة من الجميع

قالت قيادة محور تعز اليوم السبت أنها تقف الى جانب أبناء تعز بكل أطيافهم وتوجهاتهم وانتماءاتهم السياسية والفكرية وتقف على مسافة واحدة من الجميع.

وأضافت في بيان صادر عنها حصل “عدن نيوز” على نسخة منه أنها تابعت التطورات والاحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة القديمة والجهود التي بذلت من قبل لجنة التهدئة لحل المشكلة وانهاء سيطرة العناصر الخارجة على القانون.

واشادت بالنتائج التي حققتها لجنة التهدئة ممثلة بالأخ العميد عدنان رزيق رئيس عمليات المحور والعميد عبده فرحان مستشار قائد المحور.

وعبرت قيادة المحور عن عظيم امتنانها للجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية والدعم المستمر من قبل التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم مدينة تعز.

مؤكدة التزامها الكامل والشامل بتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبد ربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية وأن الجيش سيضل الأداة الضاربة بيد الدولة.

نص البيان الصادر عن قيادة محور تعز:


تابعت قيادة محور تعز التطورات والاحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة القديمة، والجهود التي بذلت من قبل لجنة التهدئة لحل المشكلة وانهاء سيطرة العناصر الخارجة على القانون.

تشيد قيادة محور تعز بالنتائج التي حققتها لجنة التهدئة ممثلة بالأخ العميد عدنان رزيق رئيس عمليات المحور قائد اللواء الخامس حماية رئاسية، والعميد عبده فرحان مستشار قائد المحور.

كما تثمن تثميناً عاليا دور الشرطة والأجهزة الأمنية وتضحياتهم في سبيل تثبيت الأمن وإعلاء سلطة القانون.

وتشيد قيادة محور تعز بالحملة الامنية ودورها البطولي في القيام بملاحقة وضبط العناصر الخارجة عن القانون والتي قاومت السلطات وتورطت باغتيال أكثر من 250 شهيد من الجيش والامن، واستخدمت السلاح الخفيف والثقيل في مقاومة السلطات وضرب اجزاء كبيرة في مدينة تعز وأقلقت السكينة العامة.

وتؤكد قيادة المحور بأنها تقف الى جانب أبناء تعز بكل أطيافهم وتوجهاتهم وانتماءاتهم السياسية والفكرية، وتقف على مسافة واحدة من الجميع، ونشدد أن محور تعز وكافة منتسبيه قادة وضباطا ووصفا وجنود معنيون بتنفيذ أوامر وتوجيهات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ومجابهة المليشيا الحوثية المتمردة وأدواتها من مشاريع الارهاب والتخريب.

وتعبر قيادة المحور عن عظيم امتنانها للجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية، والدعم المستمر من قبل التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم مدينة تعز من اجل استكمال التحرير وانهاء التواجد الحوثي في المدينة.

كما تؤكد قيادة المحور التزامها الكامل والشامل بتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبد ربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية, وأن الجيش سيضل الأداة الضاربة بيد الدولة لردع كل من تسول له نفس المساس بآمن الوطن والمواطنين، كما تلتزم قيادة المحور حرفياً بتنفيذ توجيهات القيادة السياسية.

الرحمة للشهداء الأبرار والشفاء للجرحى الأبطال والنصر للوطن.

بيان صادر عن قيادة محور تعز

اللواء الركن/ سمير عبدالله الصبريقائد محور تعز

27/ أبريل / 2019.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق