خلال جلسة اليوم.. البرلمان اليمني يسأل عن سبب توقف صرف الجوازات والبطائق الشخصية

محرر 315 أبريل 2019
خلال جلسة اليوم.. البرلمان اليمني يسأل عن سبب توقف صرف الجوازات والبطائق الشخصية

يواصل مجلس النواب جلساته في مدينة سيئون عاصمة وادي حضرموت لليوم الثاني على التوالي بعد أن استمع أمس من رئيس الوزراء إلى بيان الموازنة.

وفي جلسة اليوم التي عقدت برئاسة الشيخ سلطان البركاني رئيس المجلس وجه محسن باصرة نائب رئيس مجلس النواب للشؤون الفنية والتنظيمية سؤالاً لوزير الداخلية أحمد الميسري عن أسباب توقف صرف الجوازات بمصلحة الهجرة والجوازات بالمناطق المحررة إلا للحالات المرضية.. ودعا النائب باصرة من الوزير الإجابة الكتابية على تساؤلاته.

كما وجه باصرة تساؤلاً عن أسباب توقف صرف بطائق إثبات الهوية للمواطنين اليمنيين البالغين السن القانونية بمصلحة الاحوال الشخصية بالمحافظات المحررة.

ودعا باصرة وزير الداخلية للإجابة عن أسباب استلام مبلغ (ألف ريال يمني) على كل مسافر للسعودية وعشرة ريال سعودي على المسافر للأراضي اليمنية عبر مكتب الهجرة والجوازات بمنفذ الوديعة الحدودي بمحافظة حضرموت دون إعطاء سند رسمي للمبلغ المستلم.

وتوقف صرف الجوازات بالمناطق المحررة منذ أشهر إلا للحالات المرضية دون توضيح وزارة الداخلية لأسباب ذلك ماتسبب بمعاناة شديدة للمواطنين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق