نائب رئيس الجمهورية يطلع على المستجدات الميدانية والجهود المبذولة في رفع جاهزية الوحدات العسكرية

4 يوليو 2017
نائب رئيس الجمهورية يطلع على المستجدات الميدانية والجهود المبذولة في رفع جاهزية الوحدات العسكرية

عدن نيوز – متابعات

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم، اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي للاطلاع على المستجدات الميدانية في الجبهات والجهود المبذولة في رفع جاهزية الوحدات العسكرية والنجاحات التي تحققت في التدريب والتأهيل والبناء.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في مواقع الشرف والبطولة بمختلف الجبهات، وما يحققونه من انتصارات ضد ميليشيا الانقلاب.

وثمن الفريق محسن دور دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة والدعم المستمر لشرعية اليمن وأمن اليمنيين واستقرارهم، مؤكداً بأن النصر قادم لا محالة بتكاتف أبناء الشعب اليمني ومساندة الأشقاء والأصدقاء.

وأطلع رئيس هيئة الأركان نائب الرئيس على مستجدات الاوضاع والجهود المبذولة في عملية التحرير وما يتمتع به ابطال الجيش من معنويات عالية وجاهزية قتالية لتنفيذ اوامر وتوجيهات القيادة السياسية، معبراً عن تقدير ابطال الجيش لجهود ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق