رئيس هيئة الإعلام المصري يستقبل الشيخ العيسي

15 أبريل 2019
رئيس هيئة الإعلام المصري يستقبل الشيخ العيسي

استقبل الأستاذ مكرم محمد أحمد رئيس هيئة الإعلام المصري بمكتبه، اليوم، بماسبيرو الشيخ أحمد صالح العيسي.

وفي اللقاء تحدث مكرم عن عمق وطبيعة العلاقات التاريخية بين مصر واليمن،.. معرباً عن أمله في استقرار الأوضاع داخل اليمن بالشكل الذي يحقق آمال وتطلعات الشعب اليمني.

وأكد مكرم محمد أحمد أن مصر قيادةً وشعباً تحمل تقديراً خاصاً للشعب اليمني الشقيق وقيادته الشرعية.

وأشاد مكرم خلال حفل استقبال الشيخ العيسي في مكتبه في العاصمة المصرية القاهرة بالانجاز الوطني اليمني المتمثل بانعقاد مجلس النواب وتفعيل المؤسسة التشريعية، كخطوة نحو استقرار البلاد وإنهاء الانقلاب.

من جانبه عبر الشيخ العيسي عن تقديره الكبير للدور الذي تلعبه مصر كدولة محورية، ورائدة، مثمناً دعمها للشرعية اليمنية، ومساندتها التاريخية في الجوانب النضالية، والثقافية والتعليمية، ومختلف مجالات الدعم والتعاون بينها، وبين اليمن.

وأشار العيسي إلى أن العلاقات الثنائية بين البلدين متراكمة التعاون، و إيجابية النتائج، عبر محطات تعاون وإخاء وتوافق، حد التشابه في كثير من القضايا والمواقف والأحداث والحضور التاريخي، والمشتركات، التي تربط بين البلدين، وتجعلهما محورا مهما في الأمن الإقليمي والدولي،.. مؤكدا على المكانة الكبيرة التي تحتلها جمهورية مصر العربية في قلوب اليمنيين.

وتبادل الجانبان الآراء والأفكار التي ترتقي بالعلاقات وتعزز الأواصر بين اليمن ومصر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق