شبوة .. قيادي بالانتقالي يعلق عضويته بسبب عنصرية قادة الانتقالي

7 أبريل 2019
شبوة .. قيادي بالانتقالي يعلق عضويته بسبب عنصرية قادة الانتقالي

اعلن القيادة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الروضة، علي صبيح،ت عليق عضويته امس بسبب التمييز العنصري الذي يمارس ضد اعضاء الانتقالي من ابناء المديريات الجنوبية.

واعلن علي ناصر صبيح عضو قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي عن مديرية الروضه في منشور له تعليق عضويته في المجلس احتجاجا على تسريح ابناء الروضة من معسكرات المجلس الانتقالي.

واضاف ان قيادات النخبة الشبوانية في معسكر السويداء بعتق طردت 60 شخص من ابناء مديرية الروضة و تم استبدالهم باخرين من مديرية عسيلان دون وجه حق.

مؤكدا ان ما يحدث هو “مهزلة” حسب قولة و اتهم القيادي “صبيح” في منشور له ابناء بلحارث عسيلان بالسيطرة على معسكرات الانتقالي قائلا “نحن نعيش في دولة نظام وقانون و”حقنا بيرجع “بلا بلطجة”.

الجدير بالذكر ان قيادي بمعسكر السويداء ويدعى “انيس الصبيحي” اهان وطرد 60 شخص من ابناء مديرية الروضة دون سبب وجيه وبطريقة مهينة مساء يوم الاربعاء الماضي امام مرأى ومسمع عدد من قيادات الانتقالي في شبوة.

يذكر ان المجلس الانتقالي الجنوبي قام بانشاء معسكرات لتدريب مليشياته خارج اطار القانون وبدعم مباشر من دولة الامارات العربية المتحدة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق