بعد تعثر اشهاره في القاهرة.. يستعد الإئتلاف الوطني لعقد مؤتمره في العاصمة المؤقتة عدن

28 مارس 2019
بعد تعثر اشهاره في القاهرة.. يستعد الإئتلاف الوطني لعقد مؤتمره في العاصمة المؤقتة عدن

يسعى قادة الإئتلاف الوطني الجنوبي الذي يضم قادة جنوبيين مؤيدين للرئيس هادي، إلى عقد اجتماع في مدينة عدن، خلال الأيام القادمة لإشهار الإئتلاف.

وقال مصدر في الإئتلاف في تصريحات صحفية، إن القادة الجنوبيين المساهمين في تأسيس الإئتلاف سيتوافدون قريبًا إلى عدن لكنه لم يحدد موعد حفل الإشهار.

وقال إن قادة جنوبيين يشغلون مناصب في الحكومة اليمنية لن يتمكنوا من حضور فعالية الإشهار لأنهم لا يستطيعون الوصول إلى عدن نتيجة العلاقة المتوترة بينهم وبين حلفاء دولة الإمارات الذين يسيطرون عسكرياً وأمنياً على الأوضاع في عدن، حسب المصدر أونلاين.

ويضم الإئتلاف شخصيات مؤيدة للرئيس هادي ومؤثرة في الحراك الجنوبي أبرزهم علي هيثم الغريب وزير العدل، إلى جانب وزير الشباب والرياضة نائف البكري ، وأحمد العيسي رجل الأعمال المعروف ورئيس الإتحادة اليمني لكرة القدم اليمني.

وكان حفل اشهار الإئتلاف قد تأجل تنظيمه في العاصمة المصرية القاهرة في وقت سابق من هذا الشهر، لأسباب خارجة عن ارادة المؤتمرين والمنظمين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق