حزب الاصلاح يسخر من مزاعم رئيس الحوثيين بوجود اتصالات بين الطرفين

26 مارس 2019
حزب الاصلاح يسخر من مزاعم رئيس الحوثيين بوجود اتصالات بين الطرفين

رد رئيس الدائرة الإعلامية لحزب التجمع اليمني للإصلاح، علي الجرادي، على تصريحات أدلى بها رئيس المجلس السياسي لمليشيا الحوثيين الانقلابية، مهدي المشاط، تحدث فيها عن تواصل جماعته مع الحزب المؤيد للشرعية اليمنية والتحالف العربي بشأن الأزمة في اليمن .

وقال الجرادي في تصريحات صحفية ان مليشيا الحوثيين تتحدث عن شيء لا تملكه وليس ضمن منهجيتها القائمة على الموت ولعن المشتركات الإنسانية.

وأضاف الجرادي “حينما تتحدث مليشيات الحوثي عن السلام فإنها تتحدث عن شئ لا تملكه .. الإصلاح يرى قضية الحوار والسلام قضية وطنية لا يتفرد بها حزب او أشخاص”. مؤكداً أنها” قضية وطنية وفق مرجعيات وقرارات أممية ومعني بها السلطة الشرعية ومؤسساتها الرسمية”.

وأردف القيادي الإصلاحي “قضية السلام وفق المرجعيات وقرارات مجلس الامن هي توجه للسلطة الشرعية وقدمت من أجل ذلك تنازلات في كل مباحثات السلام لكنها تصطدم بتعنت مليشيات الحوثي التي تلتزم أوامر ايران بشأن استمرار الحرب في اليمن”. مشيرا الى ان الجميع شاهد ايران تفاوض الاتحاد الاوربي نيابة عن مليشيات الحوثي في الأسبوع المنصرم .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق