الأجهزة الأمنية تلقي القبض على عماني الجنسية وبحوزته شحنة أسلحة ومتفجرات للحوثيين بالمهرة

20 مارس 2019
الأجهزة الأمنية تلقي القبض على عماني الجنسية وبحوزته شحنة أسلحة ومتفجرات للحوثيين بالمهرة
عدن نيوز – متابعات:

ألقت الأجهزة الأمنية في منفذ شحن الحدودي بمحافظة المهرة القبض على شحنة أسلحة ومتفجرات على متن سيارة متسوبيشي مجمرك برقم لوحة (8216 م. ر – عمان).

ووفق مصادر رسمية بالمحافظة فإن السيارة يقودها عماني الجنسية محمد سعيد محسن قمصيت يحمل رخصة قيادة صادرة عن الإدارة العامة للمرور بشرطة عمان السلطانية فرع صلالة برقم (11578592).

وتقول المعلومات انه كان يحاول تهريب الشحنة عبر منافذ المهرة إلى جماعة الحوثية التي تشن حرباً شعواء ضد الشعب اليمني وحكومته.

وتحتوي شحنة الأسلحة والمتفجرات المقبوض عليها على (340) رأس بازوكا متفجر و(140) ألف طلقة ذخيرة نوع كلاشنكوف “جفري” حاولت جهات معادية للوطن تهريبها عبر عملائها إلى الحوثيين في صنعاء وتزويدهم بأنواع من الأسلحة لقتل الشعب اليمني وضرب الأحرار في الجيش المرابطين في ساحات العزة والكرامة.

وسبق أن قامت الأجهزة الأمنية والعسكرية في المنافذ البرية لمحافظة المهرة بالقبض على شحنات من الأسلحة والمتفجرات والمخدرات كانت تحاول عناصر التخريب تهريبها إلى الحوثيين وحررت فيها محاضر ضبط وإحالة المقبوض عليهم للقضاء للتحقيق معهم.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق