مليشيات الحوثي تتجاهل حكم قضائي بإعدام قاتل لاعب كرة القدم “البزاز” في الحديدة

17 مارس 2019
مليشيات الحوثي تتجاهل حكم قضائي بإعدام قاتل لاعب كرة القدم “البزاز” في الحديدة

تواصل مليشيا الحوثي الارهابية تجاهل الحكم القضائي على قاتل لاعب نادي الهلال عبدالله البزاز بعد مرور 10 أشهر من صدور الحكم بالإعدام، ومرور عام على الجريمة التي ارتكبها أحد عناصر مليشيا الحوثي بمدينة الحديدة.

وكشفت مصادر مقربة من المجني عليه بوجود مساعٍ من مليشيا الحوثي لتهريب الجاني والذي كان مرافقاً مسلحاً لمشرف إمداد المليشيا في مديرية الحوك بالحديدة المدعو “أبو رعد”، مؤكدةً أن الأخير هو من يعرقل تنفيذ التوجيهات القضائية بحق القاتل.

ووفقاً لمصدر قانوني فإن حكم الإعدام الإبتدائي الصادر بحق المدعو فتح الريمي “أبو المعارك” قد تجاوز المدة المحددة للتقدم بطلب الإستئناف في الحكم وأصبح نافذاً بعد مرور 40 يوماً من تاريخ صدوره، لكن المليشيا تحول دون تنفيذه منذ 6 أشهر بحسب صدى الساحل.
يُشار إلى أن المليشيا كانت ترفض ترحيل القاتل إلى صنعاء أسوة بمن صدرت بحقهم مذكرة نيابية على خلفية حادثة إطلاق النار السجن المركزي بالحديدة، حيث سعى القيادي الحوثي المدعو “أبو رعد” لتهريب مرافقه وضمه إلى جبهة الساحل الغربي، لكن الإحتجاجات الشعبية المطالبة بالقصاص للبزاز حالت دون ذلك.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق