إحتجاجا على اختطاف النساء والأطفال.. تظاهرة نسائية غاضبة تجوب شوارع صنعاء

9 مارس 2019
إحتجاجا على اختطاف النساء والأطفال.. تظاهرة نسائية غاضبة تجوب شوارع صنعاء

خرجت اليوم السبت تظاهرة للعشرات من النساء في العاصمة صنعاء احتجاجاً على تنامي ظاهرة الاختطافات التي طالت نساء مؤخراً في سابقة تنتهك عادات وأعراف وقيم المجتمع اليمني.

التظاهرة النسائية انطلقت من شارع الزبيري بالعاصمة صنعاء وجابت عدداً من شوارع العاصمة منددةً باختطافات مليشيا الحوثي بحق النساء والأطفال في العاصمة صنعاء.

وطالبت المحتجات بالإيقاف الفوري لحملات الاختطافات التي باتت تستهدف النساء والأطفال بصنعاء والإفراج عن جميع المختطفين وعلى رأسهم الفتيات والأطفال.

وشنت مليشيا الحوثي مؤخراً حملات اختطافات طالت فتيات بصنعاء في تعدي على قيم وأخلاق المجتمع اليمني وهو ما لاقى استنكار وغضب واسعين في اوساط اليمنيين.

وفي ذات الصدد أفادت مصادر مطلعة إن 7 فتيات تعرضن للاختفاء في ظروف غامضة خلال الأيام القليلة الماضية في العاصمة صنعاء.

وأكدت المصادر أن آخر فتاة اختفت الأربعاء الماضي بعد خروجها من المدرسة في حي عصر غرب صنعاء وتدعى غدير محمد علي غانم العصري والتي تبلغ من العمر اثني عشر عاما ولم يعرف عنها أية أخبار أو معلومات حتى اللحظة.

وكانت منظمة مكافحة الاتجار بالبشر كشفت تورط مليشيا الحوثي في اختطاف الفتيات بصنعاء وابتزازهن وذويهن بتلفيق تهم باطلة لإجبار أهاليهن على دفع مبالغ نقدية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق