بعد عودته للمكلا وتصريحاته الاعلانية.. الحكومة الشرعية سترد على بحاح من عقر داره

1 يوليو 2017
بعد عودته للمكلا وتصريحاته الاعلانية.. الحكومة الشرعية سترد على بحاح من عقر داره

كشفت مصادر حكومية خاصة لـ “المشهد اليمني”، ان رئيس الوزراء احمد بن دغر يعتزم زيارة  محافظة حضرموت، التي وصل اليها امس الاول رئيس الوزراء السابق خالد بحاح وحظي تواجده بمتابعة واهتمام اعلامي كبير.

وأكدت المصادر، ان بن دغر سيتوجه خلال اليومين القادمين الى حضرموت بتكليف من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في زيارة تهدف الى عقد اجتماعات للسلطة المحلية والتنفيذية بحضور المحافظ الجديد فرج البحسني المعين مؤخرا.. مشيرة الى ان الحكومة الشرعية حريصة على بناء علاقة ايجابية مع قيادة السلطة المحلية الجديدة ومحافظها فرج البحسني، وتجاوز الاخطاء التي شابت الفترة السابقة.

ووصل خالد بحاح نائب الرئيس السابق ورئيس الحكومة في زيارة مفاجئة لحضرموت عبر طائرة خاصة اقلته الى مطار الريان بالمكلا المغلق امام الرحلات الجوية، ونقل تقارير دولية ان قوات النخبة الحضرمية تستخدمه كمعتقلات وسجون سرية.

واعلن بحاح عقب وصوله ان مطار الريان سيعود للعمل، كما نشر صور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وهو يتجول في شوارع واحياء المكلا. ياتي ذلك مع تقارير اعلامية تتحدث عن دور مرتقب لخالد بحاح في تسوية سياسية يضغط للوصول اليها المجتمع الدولي والامم المتحدة وذلك بتنصيبه بدلا عن الرئيس هادي، غير ان تلك المعلومات لم يتم تاكيدها من مصادر رسمية موثوقة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق