مليشيات الحوثي تكثف من أنشطتها وفعالياتها في العاصمة صنعاء

25 فبراير 2019
مليشيات الحوثي تكثف من أنشطتها وفعالياتها في العاصمة صنعاء

أكدت مصادر محلية أن قيادة مليشيا الحوثي بأمانة العاصمة فرضت إقامة ندوة ثقافية “طائفية” لموظفي مكاتب الأشغال والصحة والمراكز الطبية والتربية عقب الانتهاء من الدرس الثقافي الذي يتم تنفيذه كل يوم أربعاء للموظفين في مديريات الأمانة.

وقالت المصادر إن قيادة المليشيا وجهت بضرورة تفعيل دور خطبائها ضمن اللجان الميدانية في المدارس والمجالس داخل الحارات والأحياء بالعاصمة صنعاء.

وأضافت المصادر أن قيادة المليشيا أكدت على ضرورة تفعيل الجانب الإعلامي أثناء تنفيذ الأنشطة والفعاليات المختلفة داخل المديريات بالعاصمة.

وبحسب المصادر فإن قيادة المليشيا وجهت بالنزول الميداني لزيارة التجار لتقديم الهدايا ورسائل الشكر لهم والدفع بهم لدعم القافلة الغذائية إلى مقاتليها، وكلفت مكاتب الصناعة والتجارة بالتنسيق ورفع برنامج للزيارات.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات حددت موعداً لتنفيذ وقفات مسلحة لعناصرها والموالين لها على مستوى المديريات والأحياء والحارات بالأمانة ومتابعة اللجان المكلفة على مستوى الأحياء وإلزامهم برفع تقارير يومية عن مستوى التنفيذ للمهام والأعمال داخل كل حي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق