الضالع.. مصرع 15 حوثياً وجرح 10 آخرين في محاولة تسلل فاشلة بالحشاء

محرر 220 فبراير 2019
الضالع.. مصرع 15 حوثياً وجرح 10 آخرين في محاولة تسلل فاشلة بالحشاء

لقي 15 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، وجرح 10 آخرين في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في محيط مديرية الحشاء غربي محافظة الضالع جنوبي البلاد.

وذكر العقيد نائف الصيادي أحد ضباط اللواء 30 مدرع، أن المواجهات اندلعت عقب محاولة تسلل عناصر من مليشيا الحوثي الانقلابية، باتجاه مواقع في حبيل “نعمة” بمديرية الحشاء.

وأكد العقيد الصيادي وفقاً لموقع الجيش أن قوات الجيش احبطت محاولة المليشيا، وأجبرتها على التراجع والفرار، بعد مصرع 15 من عناصرها، وجرح 10 أخرين.

ولفت العقيد الصيادي الى أن المليشيا تسعى من خلال مثل هذه المحاولات اليائسة الى رفع الروح المعنوية لمقاتليها، عقب انتصارات الجيش الكبيرة في الجبهة، والتي توجت بتحرير مديرية الحشاء بشكل كامل.

في غضون ذلك تواصل مليشيا الحوثي الانقلابية، قصفها العشوائي لمنازل المواطنين في مناطق “الدخلة”، و”حبيل نعمة”، و”السحبين”، في المديرية ذاتها، مما تتسبب في وقوع اصابات في صفوف المواطنين، والحاق اضرار جسمية بمنازلهم وممتلكاتهم الخاصة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق