علاجات طبيعية لتسكين آلام الأسنان

9 فبراير 2019
علاجات طبيعية لتسكين آلام الأسنان
عدن نيوز – متابعات:

آلام وأوجاع الاسنان من المشاكل التي تواجه اي شخص، وقد تأتي في بعض الاحيان بآلام لا تتحمل مما يستدعي تدخلا سريعا و علاجيا بأبسط الطرق الممكنة، من اهم النصائح و العلاجات الطبيعية لتخفيف وجع الأسنان هي كتالي:

*اضافة ملعقتين من الملح الى كوب صغير من الماء تم ابدئي بمضمضة الفم لتطهيره و القضاء على البكتيريا و الجراثيم المسببة للتسوس.

*النعناع المجفف من العلاجات الطبيعية التي اثبتت فعاليتها في تسكين آلام الاسنان، قومي بوضعه على المنطقة المصابة و الضغط عليه لبضع دقائق.

*علاج الانتفاخات و آلام الاسنان قد يكمن في علاج بسيط لتخدي المنطقة المصابة، قومي بلف مكعبات الثلج في قطعة قطن ووضعها مباشرة على الفك الملتهب لتخديره و تسكين الآلام و التخلص منها لفترة مؤقتة تم تفريش الاسنان بمستحضر معجو الأسنان و ستشعرين بتحسن كبير لحين تلقي العلاج اللازم من الطبيب .

*طحن قليل من حبات القرنفل للحصول على عجينة، ثم قومي بتطبيقها على الضرس او السن الملتهب لتسكين الآلام او يمكنك الاكتفاء بتطبيق قليل من زيت القرنفل على السن لتسكينه.

*يعتبر طلاء الاظافر من العلاجات الغير المألوفة لتسكين آلام الاسنان حيت يقوم بتخدير المنطقة المصابة و تهدئة الالام و تسوس الاسنان بعد تطبيقه مباشرة على السن الملتهب ستشعرين بتحسن و فرق ملاحظ.

*عيدان الفانيليا من المكونات التي تحتوي على خصائص مخدرة و مهدئة لآلام الاسنان و التي يمكنك الاستفادة منها عبر تطبيق عيدان الفانيليا على المنطقة المصابة لبضع دقائق.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق