كلنا نعلم .. يا فندم حمود خالد الصوفي

26 يناير 2019
كلنا نعلم .. يا فندم حمود خالد الصوفي
عبدالخالق محمد علي الجرفي
عبدالخالق محمد علي الجرفي

بقلم - عبدالخالق محمد علي الجرفي

كلنا نعلم ..

يا فندم حمود خالد الصوفي انك اول من باع الدولة والشرعية لغزاة تعز ، فلا داعي للفلسفة انا افدي الخجمة و الكرفته الحمراء !!

كلنا نعلم …
ان مداخلتك العصماء و استعراضك البائس ، وحديثك عن النخبة التي لها امتدادات عميقة في الداخل ، كل ذلك مفهوم دلالته ، لكن ثق تمام ان مشروع ممولك قد خاب وانهزم في تعز ؟!

كلنا نعلم ..
ان تعز من يرسم ملامحها هم ابطالها ، ابنائها ، نسائها ، اطفالها ، فدائيوها ، شهدائها ، جرحاها ، مناضليها الذين عاشوا لحظات نصر المحافظة لحظة بلحظة ، ورسموا بصمودهم وتضحياتهم ملامح حريتها و تحررها ، وليس الفارين الى الفنادق و اليختات و المنتزهات ؟!

كلنا نعلم …
ان لو كان لتوصياتك و ملاحظاتك وافكارك قيمة ، لما كنت اليوم في حفل استقبال المحافظ نبيل ، و لضل محافظك المطيع امين محمود حتى اللحظة يعبث بتعز ، وينفذ اجندات مموليك ، ولهذا وفر حديثك الماسج لنفسك ؟!

كلنا نعلم …
ان لا صوت يعلو فوق صوت بندقية الابطال في تعز ، و هم من يصنعون النصر المشرف والتاريخ الناصع ، و ينحتون بطولاتهم باحرف من نور ؟!

كلنا نعلم
انك وكيلا لمشاريع و اجندات مشبوهة ، ولهذا كل حديثك جاءت بصيغة الجمع ، نحن ، اننا ، نطلب منكم ، ندعو ، نحتفل …..

كلنا نعلم
ان تعز بدونك انت وامثالك ممن خانوه تعز الثورة والجمهورية ، وباعوها لصالح مصالحهم الشخصية ، انها ستكون بخير ؟!

كلنا نعلم ..
انك لم تتحدث بكلمة عن قتلة اطفال تعز ، ولم ينالوا في مداخلتك اي اشارة ادانة ، وكل تركيزك وحديثك ذهب نحو البحث عن دور مشبوه في مدينة الابطال ؟!

كلنا نعلم
ان نبيل شمسان ليس بحاجة لمدحك او توصياتك ، ليس بحاجة لتشخيصك ولا لقائمة. اولوياتك ، فهو ابن المحافظة ويعلم جيدا كل ما تعيشه من الالام .

كلنا نعلم
ان الرفيق محمد مارش لعله الوحيد بين الحضور المشغولين بما في مائدة الاحتفال ، او مصافحة ابن تعز ومحافظها الاستاذ نبيل شمسان ، واذا لم تصدق راجع فيديوهات الاحتفال .

#نشتي_دولة

عبدالخالق محمد علي الجرفي

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق