وفاة مختطف تحت التعذيب في سجون “أبوالعباس” بمدينة تعز

26 يناير 2019
وفاة مختطف تحت التعذيب في سجون “أبوالعباس” بمدينة تعز

اكدت مصادر وفاة أحد المختطفين مساء اليوم الجمعة في أحد السجون السرية التابعة لجماعة القيادي السلفي المدرج في قائمة الإرهاب عادل عبده فارع “ابوالعباس” .

ونقل الـ “الجند بوست” عن مصادر خاصة أن المختطف كان أحد المواطنين الذين تخفيهم جماعة ابوالعباس في “مجمع السعيد” المقر الفعلي للجماعة، وانه تم نقله للإسعاف الى مستشفى المظفر في المدينة القديم، بعد تحقيق مطول، لكنه فارق الحياة بعد ذلك.

وبحسب معلومات طبية فقد تم نقل جثة الضحية بعد وفاته الى ثلاجة أحد المستشفيات في المدينة وتدوينه تحت أسم “مجهول الهوية” .

لكن مصادر مقربة وخاصة نتحفظ عن ذكر اسمها، تحدثت لـ “الجند بوست” عن معلومات شخصية للضحية الذي يحمل أسم “ع. ن م”، والذي تحاول جماعة أبوالعباس اخفاء تفاصيل جريمته بحسب المصادر.

الى ذلك وحتى ساعة كتابة هذا الخبر، لم يصدر اي تعليق من قبل الجهات الأمنية او المختصة في المحافظة حول الحادثة.

وسبق أن شهدت مدينة تعز، وقفات احتجاجية ومطالبات واسعة للأجهزة الأمنية، من قبل اهالي المختطفين والمعتقلين في سجون ابوالعباس للضغط في سبيل الإفراج عن ذويهم، وتحقيق العدالة.

وتتهم تقارير حقوقية دولية ومحلية إشراف جماعة ابوالعباس على سجون سرية داخل مدينة تعز، تقوم فيها بإخفاء عدد كبير من المواطنين، وتمارس معهم التحقيق، إضافة الى التعذيب والقتل.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق