فتح يبحث مع ممثل منظمة وقف الواقفين العالمية خطتها الاغاثية للعام 2019م

22 يناير 2019
فتح يبحث مع ممثل منظمة وقف الواقفين العالمية خطتها الاغاثية للعام 2019م

بحث وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن،  مع ممثل منظمة وقف الواقفين  العالمية، في اليمن أحمد النهاري، خطة المنظمة من المشاريع الاغاثية والانسانية للعام 2019م.

كما ناقش اللقاء مشاريع مواجهة الاحتياجات في الجانب الغذائي وشحة المياه، للفئات الاشد فقرا، في عدد من مديريات بمحافظة تعز، وتعزيز اليات الشراكة والتعاون بين اللجنة العليا للاغاثة والمنظمة،ومشروع المسح الميداني للنازحين في عموم المحافظات، ودعم نازحي الساحل الغربي، ومشاريع بناء منازل لذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة حجة، وتوفير الكراسي المتحركة للمعاقين، ودعم الطلاب في جامعتي عدن وتعز.

وبحث اللقاء تنفيذ مشاريع مشروع دعم وتجهيز مركز الاطراف الصناعية في مستشفى الثورة بمحافظة تعز، ومواجهة المتطلبات العاجلة لمرضى الفشل الكلوي في عدد من المحافظات، اضافة لمشروع تدريب وتاهيل الشباب في مجالات متعددة واكسابهم الخبرة في ادارة المشاريع، واقامة مدرسة باسم (مدرسة ما نديلا الذكية) بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

واكد فتح ان الحكومة تعمل خلال هذه المرحلة، بالتسنيق مع المانحين على تنفيذ المشاريع والبرامج الاغاثية والانسانية والمشاريع التنموية المرتبطة بتعزيز الاستقرار تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

بدوره رحب ممثل منظمة وقف الواقفين العالمية بالتنسيق والشراكة مع اللجنة العليا للاغاثة والجهات ذات العلاقة في تسهيل تنفيذ البرامج والمشاريع التي تنفذها المنظمة، مؤكداً استعداد المنظمة لتنفيذ المشاريع والبرامج في عدد من المحافظات والتنسيق مع اللجنة العليا للاغاثة والسلطات المحلية وكافة الجهات ذات العلاقة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق