مليشيا الحوثي تنتقل لتجنيد الاطفال في مدارس البنات

محرر 221 يناير 2019
مليشيا الحوثي تنتقل لتجنيد الاطفال في مدارس البنات

تستمر مليشيا الحوثي الاجرامية في انتهاك حقوق الطفولة في اليمن من خلال تسميم عقولهم بثقافة الطائفية والزج بهم في جبهات القتال وجعلهم مواقد لحروبها على الشعب اليمني.

وقال وزير الاعلام اليمني معمر الارياني أن مليشيا الحوثي تقوم حاليا بتسميم عقول الاطفال بثقافة الموت والتطرف والكراهية للآخر وغرس الطائفية المستوردة.

وأوضح في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” أن المليشيا بعد انتهائها من تجنيد الاطفال في “مدارس البنين” انتقلت “الى مدارس البنات لتجند الأطفال وتسمم عقولهم بثقافة الموت والتطرف والكراهية للآخر وغرس الأفكار الطائفية المستوردة من طهران والتي لا تمت بصلة لقيم ديننا الإسلامي الحنيف ووسطية واعتدال وسماحة الشعب اليمني”.

وطالب الارياني المجتمع والمنظمات الدولية بأهمية “أن يعي أن المليشيا الحوثية تستفيد من توقف العمليات العسكرية وتعطيل الحسم العسكري في التغلغل في اوساط المجتمع وتدمير النسيج الاجتماعي ونشر افكارها المتطرفة الارهابية، وأن تكلفة استعادة الدولة ترتفع مع كل يوم يمر”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق