بن دغر: الدفاع عن العند يبدأ من مران ومن أراد الاستقرار في عدن عليه بصنعاء

11 يناير 2019
 بن دغر: الدفاع عن العند يبدأ من مران ومن أراد الاستقرار في عدن عليه بصنعاء

أكد رئيس الوزراء الاسبق الدكتور أحمد عبيد بن دغر من أن الدفاع عن العند يبدأ من تحرير مران في صعده ومن اراد الاستقرار في عدن عليه الاستقرار أولاً في صنعاء مشيرا إلى أن ” رأس الجريمة والعنصرية والسلالية والدماء والدمار هناك، وهزيمة الانقلاب الحوثي والأطماع الإيرانية ضرورة وطنية ومبتغى كل الاحرار، كما هو ضرورة أمنية لأمة العرب “.

وقال الدكتور بن دغر في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدها “عدن نيوز” “لن يكف العدو عن القتل واستهداف الأبطال والمقاومين” لافتاً إلى أن “شهداء العند اليوم ككل شهداء الملحمة الوطنية في الجنة، وجرحانا جراحاتهم تاجا على رؤوسهم، دماؤهم تطهر الأرض من دنس الحوثيين ومن خلفهم إيران”.

وأضاف بن دغر “تحية إكبار وإجلال لكم اخوتي ابطال القوات المسلحة والأمن، النخعي وتركي ومقبل والزنداني وفضل وجواس وطماح وبارويس والنقيب وكل الجرحى الآخرين من العسكريين والمدنيين الذين تعرضوا اليوم للغدر”.

وتابع بن دغر: “عرفتكم أبطالاً صناديد واليوم كنتم أسوداً في الميدان، ضريبة الإخلاص للوطن تدفعونها كل يوم في صمود أسطوري ليس بعده غير النصر بإذن الله، انها الحرب من اجل الحرية والجمهورية ومشروع الدولة الاتحادية انها حرب الضرورة والتي تخوضها الأمة بقيادة المملكة العربية السعودية”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق