“12 ساعة” هي المهلة التي اعطتها قبائل بلاد الروس لميليشيا الحوثي

محرر 213 يونيو 2017
“12 ساعة” هي المهلة التي اعطتها قبائل بلاد الروس لميليشيا الحوثي

قال مصدر قبلي في مديرية بلاد الروس ان ابناء قبائل بلاد الروس اعلنت النفير العام لمواجهة انتهاكات والممارسات التعسفية التي يقوم بها الحوثيين.

واكدت المصادر في تصريح لـ”براقش نت” ان قبائل بلاد الروس اعطت الحوثيين مهلة 12 ساعة لاطلاق كافة المعتقلين من ابناء المديرية والانسحاب من المديرية وعدم التدخل في شئونها قبل ان تخرج الامور عن السيطرة وحذرت المصادر في الوقت نفسة من حدوث ما لايحمد عقباه حال استمرارها في التدخل في شئون القبيلة .

وهذا وسبق وان قام ابناء قبيلة بلاد الروس بقطع طريق صنعاء تعز في نقيل يسلح على خلفية محاصرة منزل الشيخ مختار القشيبي شيخ مشائخ بلاد الروس امس في منطقة بيت بوس.

واكد المصدر ان قبائل بلاد الروس على استعداد تام وفي اتم الجاهزية للرد على اي اعتداء يقوم به الحوثيين او عدم توقفهم عن مممارساتهم التعسفية بحق المواطنيين.

واشارت المصادر الى ان محاصرة منزل الشيخ القشيبي كان بسبب مواقفه الوطنية وتصديه للمارسات التي يقوم بها الحوثيين في منطقة بلاد الروس وفي المحافظات التي يسيطرون عليها .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق