الاهلي المصري يقدم بلاغاً للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك (مرتضى منصور)

8 يناير 2019
الاهلي المصري يقدم بلاغاً للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك (مرتضى منصور)

قدم مجلس الإدارة في النادي الأهلي المصري بلاغاً جديداً ضد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد التصريحات التي أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر النادي الأبيض ظهر أمس الإثنين.

وأصدر الاهلي بيانًا قال فيه: “قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، اتخاذ حزمة من الإجراءات القانونية ضد التجاوزات والأكاذيب التي أطلقها رئيس نادي الزمالك بالأمس، في مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي”.

وأضاف المجلس الأحمر في بيانه: “اعتبرت إدارة النادي الأهلي تصريحات المذكور ليست إلا ثرثرة فارغة تثير الفتنة وتغذي روح التعصب بين الجماهير، وتكدر الأمن والسلم العام وتمثل جرائم الإساءة والإهانة لكيان النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره، وهي جرائم مؤثمة بنصوص قانون العقوبات والرياضة.

وتؤكد إدارة النادي الأهلي (كبداية) تقدمها ببلاغ جديد عاجل للنائب العام خلال ساعات، ليتخذ سيادته ما يراه مناسبًا قانونًا تجاه هذه الجرائم غير المسبوقة والدخيلة على الوسط الرياضي، والتي تهدد قيم وثوابت وتقاليد المجتمع المصري.

وأضاف بيان النادي الاهلي: “وانطلاقًا من الدور الوطني والرياضي والاجتماعي والأخلاقي للنادي الأهلي عبر تاريخه الطويل، نؤكد تصدينا لهذا الابتزاز والتدني الأخلاقي بالقانون وعبر القنوات الرسمية للدولة، ممثلة في مؤسساتها التي نثق بها كما نثق في سلامة وصحة جميع إجراءاتنا القانونية، مرحبين دائمًا بكل الجهات الرقابية التي يخضع النادي لرقابتها المالية والقانونية”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق