تحديد موعد قرعة دوري طيران الملكة بلقيس لكرة القدم في عدن

5 يناير 2019
تحديد موعد قرعة دوري طيران الملكة بلقيس لكرة القدم في عدن

دعت اللجنة المنظمة لدوري طيران الملكة بلقيس لكرة القدم ، لاندية عدن ، مندوبي الاندية للحضور إلى مقر الشركة يوم بعد غدٍ الأحد 6 يناير 2019 في العاشرة صباحا ، لمناقشة كل ما يختص بإقامة البطولة وانطلاقها وفقا لما هو مقرر ، بحضور لجان التنظيم والأشراف ومندوبي الشركة.

ويأتي اقرار القرعة للدوري الذي سيقام بنظام الكل مع الكل ، وفقا لما سبقه في الايفاء بكل ما يلزم لضمان اقامتها وتحقيق اهدافها ، التي يراد بها مواصلة نهج الانشطة الكروية في عدن ، لتكون سكة مفتوحة للانتقال الى ماهو افضل بعد حالة الركود التي فرضتها الحرب وتبعاتها على محافظات الوطن من قبل عصابات الحوثي الإنقلابية.

يذكر ان البطولة تأتي في اطار منحنى جديد لشركة بلقيس للطيران ، لتكون فيه مساهمة وداعمة للأنشطة الرياضية في عدن وربما باقي لمحافظات في قادم الأيام ، للمساعدة في اعادة الوهج الرياضي الكروي على وجه التحديد .

وسبق لعدن أن شهدت كثير من المسابقات الكروية التي نظمها اتحاد اللعبة برئاسة الشيخ احمد صالح العيسي (الداعم الاول لرياضة كرة القدم في اليمن) لكافة الفئات على مدار ثلاث سنوات وأكثر منذ دحر عصابات الشر عن المحافظة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق