اجتماع تنسيقي بين الداخلية والمنطقة الثالثة لتامين خط العبر- مأرب

محرر 29 يونيو 2017
اجتماع تنسيقي بين الداخلية والمنطقة الثالثة لتامين خط العبر- مأرب

اقر اجتماع مشترك لوكيل وزارة الداخلية لشئون الامن اللواء الدكتور احمد الموساي وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء ركن احمد حسان جبران عددا من الاجراءات التنسيقية لتعزيز الامن وحماية المسافرين في طريق العبر- مأرب. حيث اقر اللقاء الذي ضم نائب مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد عبده السياغي وقائد فرع شرطة امن الطرق وقيادات عددا من الاجهزة الامنية وقيادة اللواء 23 واللواء 107مشاة، على تفعيل غرفة العمليات المشتركة وتجهيز شبكة اتصالات بين الوحدات والنقاط الامنية لتكامل عمل الوحدات والنقاط العسكرية وشرطة حماية الطرق والاجهزة الامنية للقيام بدورها وتأمين الطريق.

وكان اللقاء قد كرس لمناقشة تزايد اعمال التقطعات والنهب للمسافرين على خط الوديعة – العبر – مأرب وتأمين الخط الواقع تحت سيطرة وحدات والوية المنطقة العسكرية الثالثة من العبر حتى مأرب وحماية المسافرين عبره خاصة القادمين من المملكة العربية السعودية والقضاء على الاختلالات الامنية فية وضبط العناصر التي تقوم بالاعمال الاجرامية بحق المسافرين.

وفي الاجتماع اكد وكيل وزارة الداخلية الدكتور الموساي على ضرورة تحمل كافة الوحدات العسكرية والامنية مسئولياتها في حماية الارواح والممتلكات للمواطنين المسافرين عبر هذا الطريق وضبط العناصر التي تقوم باعمال التقطع والنهب.

واستعرض الدكتور الموساي الجهود التي تقوم بها الاجهزة الامنية في هذا الجانب وتتبعها لهوية العناصر التي تقوم باعمال الحرابة على هذا الاستيراد الدولي الحيوي الذي يؤدي من والى المنفذ البري الوحيد مع المملكة العربية السعودية. مشددا على ضرورة تفعيل مبدا الثواب والعقاب ومحاسبة قيادة كل وحدة يتم في قطاعها حدوث اي اعمال تقطع او نهب ومكافاة افراد الجيش والأمن الذين يقومون بضبط المجرمين والمهربات , اضافة الى تعميم قائمة سوداء بالمطلوبين امنيا وتنشيط الدوريات على الطرق.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق