هام.. وزير الاوقاف والارشاد يصدر بلاغ هام بخصوص بتاشيرات الحج لهذا العام

8 يونيو 2017
هام.. وزير الاوقاف والارشاد يصدر بلاغ هام بخصوص بتاشيرات الحج لهذا العام

اصدرت وزارة الاوقاف اليمنية بلاغا صحفيا اشارت فيه الى عدم وجود أي تأشيرات حج “مجاملة أو مجانية” أو ما شابهها.

وقالت الوزارة “بأن التأشيرات المعتمدة والصحيحة هي التي تم توزيعها للوكالات المعتمدة في موسم حج هذا العام وعددها 151 وكالة والتي نزلت في الاعلان الصادر عن الوزارة وتم استنفاد حصصها كاملة عبر نقاط البيع المخصصة للوكالات وفقط”.

وأكدت الوزارة ان “أن أي تأشيرات يتم بيعها أو تداولها في السوق حالياً ليست صادرة عنها وقد تكون صادرة عن سماسرة ومكاتب وهمية تهدف للنصب والاحتيال على الاخوة المواطنين”.

وأهابت وزارة الاوقاف والارشاد بالمواطنين أخذ الحيطة والحذر من الوقوع فريسة للنصب والاحتيال.

نص البلاغ:

*تنبه وزارة الأوقاف والإرشاد – مكتب شئون حجاج اليمن – كافة المواطنين في عموم محافظات الجمهورية بأنه لا توجد أي تأشيرات حج مجاملة أو مجانية أو ما شابهها.

وتؤكد الوزارة بأن التأشيرات المعتمدة والصحيحة هي التي تم توزيعها للوكالات المعتمدة في موسم حج هذا العام وعددها 151 وكالة والتي نزلت في الاعلان الصادر عن الوزارة وتم استنفاد حصصها كاملة عبر نقاط البيع المخصصة للوكالات وفقط .. كما تؤكد الوزارة للإخوة المواطنين إلى أن أي تأشيرات يتم بيعها أو تداولها في السوق حالياً ليست صادرة عنها وقد تكون صادرة عن سماسرة ومكاتب وهمية تهدف للنصب والاحتيال على الاخوة المواطنين.

وتهيب الوزارة بالجميع أخذ الحيطة والحذر من الوقوع فريسة في أيدي مثل هذه الفئات المبتزة والله الموفق والهادي إلى سواءالسبيل ..

صادر بتاريخ الخميس 13 رمضان 1438هـ الموافق 08 يونيو 2017 م

د. أحمد عطية وزير الأوقاف والارشاد

رئيس مكتب شئون حجاج اليمن

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق