قبائل دثينة والنخعي بأبين تعبر عن موقفها من الجريمة التي تستهدف الشيخ احمد العيسي، وتوجه تحذيراً هاماً

23 ديسمبر 2018
قبائل دثينة والنخعي بأبين تعبر عن موقفها من الجريمة التي تستهدف الشيخ احمد العيسي، وتوجه تحذيراً هاماً

اعربت كلاً من قبائل منطقة دثينة والنخعي بمحافظة أبين عن ادانتها البالغة لمحاولة عصابة من الضباط الاماراتيين بعدن استهداف الشخصية الوطنية الخيرة الشيخ / احمد صالح العيسي.

ووجهت القبائل في بيانات لها حصل عدن نيوز على نسخ منها، تحذيراً بتحميل العصابة الاماراتية في عدن المسؤولية الكاملة عن حياة الشيخ احمد العيسي والقيادي الجنوبي عادل الحسني الذي فضح مخططاتهم.

بيان صادر عن قبائل دثينة

تابع مشائخ قبائل وأعيان منطقة دثينة تصريحات ولدنا القائد/ عادل الحسني على قناة الجزيرة والتي حكى فيها وأدلى بشهادته المصورة مقرونة بالأدلة والبراهين بما لايدع مجالًا للشك أننا أمام عصابة مجرمة يستنكرها جموع الشعب اليمني، تقوم بمحاولة إضعاف دور الشرعية الوطنية المتمثلة بفخامة المشير هادي وكل الموالين له الذين قاتلوا الإنقلاب وضحوا بالغالي والنفيس، لنجد أنفسنا اليوم أمام إنقلاب مكتمل الأركان تشرف عليه وتموله عصابة القوات الإماراتية بعدن، الأمر الذي يعد خروجاً واضحاً ونقضاً لأهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل.

وإذ يعرب أعيان ومشائخ دثينة عن استيائهم من هذه التصرفات التي تقوم بها أطراف غير وطنية فأنهم يعلنون تضامنهم الكامل مع ولدهم عادل الحسني “عضو المجلس العسكري للمقاومة”، كما يدينون بأشد العبارات محاولة عصابة الضباط الإماراتيين بعدن استهداف الشخصية الوطنية الخيرة الشيخ/ أحمد صالح العيسي، محملين تلك العصابة المسؤولية الكاملة في حياة الشيخ العيسي والقائد الحسني، مطالبين قيادة التحالف العربي فتح تحقيق فوري لهذه الجرائم التي ذكرت والاعتذار للشعب اليمني.

حفظ الله اليمن وأهلها وجيرانها من الفتن ومن المفسدين، وأدام الله تماسكنا وتآزرنا

صادر عن/
قبائل وأعيان منطقة دثينة
الأحد، 2018/12/23م
احمد جمال امسيس ﺍلميسري

 

بيان وتضامن قبائل النخعي ابين.
الشيخ أحمد صالح العيسي رجل الأعمال
والاقتصاد والسياسة ورجل الخير الابيني الكريم والشهم الواقف مع الشرعيه ودول التحالف بكل ما أوتى من قوة
الرجل الذي يبذل الغالي والنفيس من أجل وطنه وأمته وقيادته الشرعيه والوقوف معها منذ بداية عاصفة الحزم
ضد المد الفارسي الذي ينخر في جسم الوطن اليمني بواسطة عملائهم الفئة الضالة والمتمردة مليشيا جماعة أنصار الله الحوثيين.

هذا الرجل المناضل والوطني والمنتصر لأمته ووطنه هل أوجعهم بوطنيته وزادهم وجعاً عند ما سخر نفسه وأمواله في العون لقيادته الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي قبل واثناء عاصفة الحزم حتى يومنا هذا
فهو من يعالج جرحى المقاومة على حسابه الخاص

و من يقرض الدولة من أمواله الخاصة لشراء السلاح والمشتقات النفطية دون أن يطالب الدولة بالمديونية التي
عليها اسهاما منه في عدم المطالبة حتى تستقر الأمور.

من أجل ماذا ولماذا تستهدف هذه الهامة الوطنية من قبل دولة الإمارات لدرجة أنها تجند من يقوم بتصفيته الجسدية حسب مانقل على لسان القيادي في المقاومة الجنوبية. عادل الحسني السجين السابق لدى قيادة القوات الاماراتية في عدن. حيث ذكر بالاسم أن المحقق الإماراتي طلبه منه ذلك.
ماذا فعل العيسي حتى يطلب المحقق الإماراتي من الحسني

بتصفيته والشروط والضمانات التي طلبت من الحسني حتى يثبت مصداقيته لهم في عدم القيام بالمهمة التي اوكلت اليه.
لماذا لم نسمع نفي من دولة الإمارات فيما ذكره الحسني في مصداقيته من عدمها.

لماذا الشيخ أحمد صالح العيسي بالذات المستهدف من يفترض أن آخر من نفكر يقوم بهذا العمل دولة عضوة رئيسيه في التحالف مع الشرعيه الذي يعتبر العيسي احد أركانها.

لذا فإنني وباسمي شخصيا وال بيتي من النخعيين أعلن تضامني الكامل انا وعشيرتي كأحد بيوت النخع في أبين
الوقوف إلى جانب الشيخ أحمد صالح العيسي ضد كل من تسول له نفسه المساس به سواء كان أفراد أو جماعات أو دول. هذا والله من وراء القصد.
صالح عبدالله دمبع النخعي
السبت الموافق
٢٢ديسمبر ٢٠١٨م

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق