في عدن.. تعذيب بلا حدود من قبل الاماراتيين

عدن نيوز20 ديسمبر 2018
في عدن.. تعذيب بلا حدود من قبل الاماراتيين
د كمال البعداني
د كمال البعداني

بقلم - د كمال البعداني

منذ فترة وانا عازف عن متابعة قناة الجزيرة وغيرها من القنوات الاخبارية واكتفي بوسائل التواصل للحصول على الاخبار المحلية والخارجية ..

الليلة قرات تغريدة في تويتر لاحد الكتاب يقول فيها .. الان قناة الجزيرة تبث لقاء خاص ( بلا حدود ) مع عادل الحسني القيادي في المقاومة ( الجنوبية ) . ولاني كنت قد قرات له العديد من المنشورات عن تجربته في السجون الاماراتية في عدن والذي مكث فيها ما يقرب من سنتين .. فقد شدني الفضول لمتابعة هذه المقابلة وليتني لم افعل .

. لقد استمعت الى كلام القيادي عادل الحسني وهو يشرح طرق التعذيب في السجون الاماراتية في عدن لابناء اليمن وبمساعدة مرتزقة كولومبيين .. وكيف تتم طرق الاستقطاب لتنفيذ عمليات اغتيالات في عدن للعديد من أئمة المساجد والدعاة وغيرهم من الشخصيات السياسية والاجتماعية

.. وقد طلب الاماراتيون منه اغتيال الشيخ احمد العيسي نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية . وتحت التعذيب الشديد وافق الحسني على ذلك .

وفي نيته مغادرة عدن بعد خروجه من المعتقل كما ذكر ذلك . ولكن الاماراتيون طلبوا منه ضمانة للتنفيذ .

الضمانة هي نقل افراد اسرته الى ابو ظبي .. وهي طريقة متبعة مع كل الذين يعملون مع الامارات في عدن ابتدا بعيدروس وشلال وهاني بن بريك ويسران وغيرهم .

كما قال الحسني في اللقاء الذي ذكر فيه انه رفض ذلك تماما ..

وقال ان المعتقلين في السجون الاماراتية 90٪؜ منهم من افراد ( المقاومة الجنوبية ) .

استمعت الى معلومات عن طرق التعذيب والاغتيالات يشيب من هولها الولدان . وتجعل الدم يتجمد في العروق .

يا الله كيف يحصل هذا من الذين قالوا انهم جاؤوا لنصرة الشرعية وانقاذ الانسان اليمني ؟؟ لقد استمعنا في برنامج ( بلا حدود ) الى طرق تعذيب بلا حدود من قبل الاماراتيين في عدن ..

لك الله ايها اليمني تواجه تعذيب من الداخل وتعذيب من القادمين من خارج الحدود ..

وعند الله تجتمع الخصوم #كمال_البعداني

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق