شركة النفط في ساحل حضرموت تقر خفض سعر البنزين وتحدد سعر اللتر البترول ب “260”

4 ديسمبر 2018
شركة النفط في ساحل حضرموت تقر خفض سعر البنزين وتحدد سعر اللتر البترول ب “260”

أقرت شركة النفط في ساحل حضرموت خفض سعر اللتر البترول إلى “260” ريال بدء من اليوم الثلاثاء وحذرت المخالفين بعقوبات بحسب بيان للشركة.

وقال البيان “إن سعر مادة البترول للمستهلك في محطات الرسمية الوكلاء المخصصة للبيع بالسعر التجاري يكون بسعر الشراء من التاجر مع إضافة مبلغ لا يزيد عن “20 ريال” مقابل “العمولة وأجور النقل” حسب السعر اليومي للمبيعات وليست آخر فاتورة شراء سابقة للمحطة”.

وأفاد البيان “بأن الشراء سيتم عبر إدارة المبيعات للشركة وبحسب السياسة التسويقية المتبعة” مضيفاً ” ان سعر المحطات التجارية سوف يتم الإعلان عنها يومياً على صفحة الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك”.

وبينت أن سعر التجاري لليوم الثلاثاء هو 260 ريال للتر الواحد وأهابت الشركة جميع الوكلاء بالالتزام بالبيع بالسعر الجديد وحذرت من المخالفين والمتلاعبين بالأسعار باتخاذ إجراءات قانونية ضدهم.

وأرجعت القرار على أنه جاء وفق توجيهات محافظ حضرموت وانخفاض السعر العالمي لمادة البترول وتعزيز سعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق