قوات النخبة المدعومة اماراتياً تمنع قيادات عسكرية ومشائخ عسيلان من لقاء محافظ شبوة

4 ديسمبر 2018
قوات النخبة المدعومة اماراتياً تمنع قيادات عسكرية ومشائخ عسيلان من لقاء محافظ شبوة

قامت قوات النخبة الشبوانية “تشكيلات امنية مدعومة من الامارات” بمنع مشائخ ووجهاء مديرية عسيلان من دخول مدينة عتق عاصمة المحافظة صباح اليوم.

وقالت مصدر محلية لموقع “عدن نيوز” ان قوات النخبة منعت وفد من مشائخ بلحارث ووجهاء مديرية عسيلان من دخول مدينة عتق للقاء محافظ المحافظة المعين مؤخر محمد صالح بن عديو وتقديم التهاني بمناسبة الثقة التي نالها من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.

واضاف المصدر ان الوفد الذي كان يضم العميد الركن مبارك العلم الحارثي عمليات محور بيحان والعميد صالح لقصم الحارثي قائد اللواء163مشاه وقيادات امنية وعسكرية، منعت من دخول المدينة بحجة بعذر ان لديهم اسلحة شخصية.

واكد المصدر ان القيادات العسكرية رفضت تسليم اسلحتها، وتواصلت مع مدير امن المحافظة العميد عوض الدحبول الذي حضر ولم يتمكن من ادخال الوفد نتيجة رفض قوات النخبة ذلك.

ولفت المصدر انه وبعد ساعتين من الانتظار في نقطة السوداء، غادر الوفد عائدا الى مديرية عسيلان التي تبعد عن العاصمة ما يزيد عن 170كيلو، دون لقاء المحافظ.
يشار الى ان قوات النخبة الشبوانية ” تشكيلات امنية مدعومة من الامارات” قامت بمنع نائب وزير النفط والمعادن منتصف الشهر الماضي ومنعت الطقم المرافق له بالمرور واجبرته على العودة الى عدن، وسبقها عملية منع محافظ الجوف اللواء امين العكيمي من دخول عتق ومنع وزير النقل صالح الجبواني من زيارة ميناء قناة ووضع حجر الاساس لانشائه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق