أحزاب يمنية تلزم فروعها في تعز إبعاد الجيش عن أي خلافات وإيقاف المهاترات الإعلامية

28 نوفمبر 2018
أحزاب يمنية تلزم فروعها في تعز إبعاد الجيش عن أي خلافات وإيقاف المهاترات الإعلامية

دعت أربعة أحزاب يمنية فروعها في محافظة تعز لوضع التدابير اللازمة لإيقاف المهاترات الإعلامية بين الأحزاب أياً كان مصدرها وإبعاد القوات المسلحة عن أي خلافات تطرأ بين الأحزاب.

ووجهت قيادات أحزاب التجمع اليمني للإصلاح والمؤتمر الشعبي العام والحزب الاشتراكي اليمني والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري اليوم الأربعاء رسالة عاجلة إلى فروعها في محافظة تعز دعتها إلى الوقوف أمام البيان الصادر عن الأحزاب الأربعة الصادر بتاريخ 26 نوفمبر الجاري ومناقشة مضامينه.

وألزمت الأحزاب قيادات فروعها في محافظة تعز بعقد اجتماع عاجل يومنا هذا الأربعاء بتاريخ 28 نوفمبر 2018 يحضره رؤساء فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية الأربعة.

وطالبت الرسالة من قيادات الأحزاب الأربعة في تعز اقتراح التدابير العملية العاجلة لتنفيذ اتفاق الخيامي وتقديمه للسلطات المعنية في المحافظة ودعمها في التنفيذ.

نص الرسالة:

الموضوع: رسالة عاجلة لفروع الأحزاب والتنظيمات السياسية في تعز

عطفا على بيان الأحزاب السياسية الأربعة (المؤتمر الشعبي العام، التجمع اليمني للإصلاح، الحزب الاشتراكي اليمني، التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري) الصادر بتاريخ 26 نوفمبر 2018 بشأن تنفيذ اتفاق الخيامي ونظرا لاستمرار التدهور الأمني والإعلامي في المحافظة فإن قيادة الأحزاب المشار إليها اتفقت على إلزام قيادات فروعها في محافظة تعز بعقد اجتماع عاجل يومنا هذا الأربعاء بتاريخ 28 نوفمبر 2018 يحضره رؤساء فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية الأربعة للوقوف أمام ما يلي:

أولا: الوقوف أمام البيان الصادر عن الأحزاب الأربعة الصادر بتاريخ 26 نوفمبر الجاري ومناقشة مضامينه.

ثانيا: اقتراح التدابير العملية العاجلة لتنفيذ اتفاق الخيامي وتقديمه للسلطات المعنية في المحافظة ودعمها في التنفيذ.

ثالثا: وضع التدابير اللازمة لإيقاف المهاترات الإعلامية بين الأحزاب أيا كان مصدرها وإبعاد القوات المسلحة عن أي خلافات تطرأ بين الأحزاب.

بتاريخ 28 نوفمبر 2018

– أ. عبد الوهاب الآنسي

أمين عام التجمع اليمني للاصلاح

– د. محمد المخلافي

نائب الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني

– أ. سلطان البركاني

الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام

– أ. عبد الملك المخلافي

عضو اللجنة المركزية للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق