صورة لعيدروس الزبيدي وهاني بن بريك “بالزي الاماراتي” تثير موجة واسعة من الانتقادات والسخرية

31 مايو 2017
عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك بالزي الاماراتي
عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك بالزي الاماراتي

سخر ناشطون من صورة نشرها الوزير المقال والمحال للتحقيق هاني بن بريك على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ويظهر في الصورة هاني بن بريك رفقة محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي وهم لابسين الزي الاماراتي في ضيافة مسؤولين اماراتيين على راسهم وزير الدولة انور قرقاش.

الامر الذي اثار استياء شريحة واسعة من ابناء الجنوب معتبرين ان الزبيدي وبن بريك تسببوا في اثارة فتنة وأزمة في عدن والجنوب اليمني بعد تمردهم على الشرعية، وذهبواً ليضحكوا ويحتفلوا ويلبسوا زي الداعم الرئيسي لعملية التمرد “دولة الامارات.

وفي تعليق لأحد الناشطين على الصورة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال:”اين هو عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك شكلاً ومضموناً ومكاناً وزماناً؟!!! اين هم من قضيتهم التي يتشدقان بها زوراً وبهتاناً؟ يا اهل اليمن(جنوباً وشمالاً) اليكم ما ترون لتحكموا على ما يفعله الغرابان عيدروس وهاني.

وعلقت ناشطة على الصورة بالقول:”الإمارات لا تريد عملاء فحسب ، بل تريد منسلخين عن وطنهم وهويتهم ، ومتناغمين معها حتى في الزي الشعبي، *بن بريك وعيد وس بالعقال الاماراتي ،مع بن +”

ورداً على تغريدة هاني بن بريك علق احد الناشطين بالقول:”رغم أنفه ومن يدعمه سلمان الحزم لن يجعل دماء طاهرة سالت لتحرير اليمن سلم لعمائم السلطة والدرهم!!”.

واضاف اخر :”اللي يسمعك يقول محررين فلسطين.. الان اشتباكات في مطار عدن الذين تدعون تأمينه. هي محاولات لاقناع الناس بنصر كاذب و انقلاب ع الشرعية”.

وسخر آخر :”ولابسين عقال ليش غلط والله غلط مو بكذا تلاقون الدعم منهم، يبقى بلبسه المعروف ماله داعي ابدا نقلدهم في كل شي عشان نظهر لهم اننا مثلهم”.

وقال آخر :”ارجو من عدم التسكع ف الدول ي اعضاء #المجلس_الأنتقالي_الجنوبي نريد انجازات لهاذا المجلس ولشعب الجنوب #المجلس_الأنتقالي_الجنوبي يمثلني”.

 

 

 

المصدر عدن نيوز

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق