الكشف عن ترتيبات حكومية لعقد جلسات مجلس النواب في عدن خلال الايام القادمة

30 مايو 2017
الكشف عن ترتيبات حكومية لعقد جلسات مجلس النواب في عدن خلال الايام القادمة

كشف مسؤول يمني تحركات للحكومة الشرعية لعقد جلسات البرلمان خلال الأسابيع القليلة القادمة في عدن، لاتخاذ عدد من الإجراءات وإقرار بعض القوانين الدستورية بما فيها مخرجات الحوار الوطني والدستور الجديد.

 

وقال السكرتير الصحفي لرئيس الوزراء اليمني غمدان الشريف لـ«عكاظ» أمس (الإثنين)، إن قاعة الاتحاد التي افتتحها رئيس الورزاء أمس الأول خصصت لعقد اجتماعات جلسات البرلمان والشورى والتي ستلتئم قريبًا، مؤكدا أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الحكومة على النهوض بمدينة عدن ونقل جميع المؤسسات إليها وتأهيلها تأهيًلا كام لا بما يليق بمكانتها التاريخية في إطار الدولة الإتحادية.

وأفاد بأن توجيهات رئاسية أخرى صدرت لترميم قاعة فلسطين ومبان حكومية أخرى. وكان رئيس الوزراء اليمني أحمد بن دغر، أوضح خلال افتتاحه مبنى قاعة الاتحادية، أن الدولة الاتحادية هي ما سيكون عليه أبناء اليمن في عدن وصنعاء وتعز وحضرموت والحديدة وصعدة وإب وباقي المحافظات، بحيث تتوزع السلطة والثروة ولا تكون حكرًا على أحد ولا يتحكم بها أحد.

وأكد أن العاصمة المؤقتة عدن يتنظرها مستقبل أفضل.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق