تسريبات خطيرة.. قائمة باسماء قيادات حوثية مطلوب تصفيتها بتوجيهات من “عبدالملك”

27 سبتمبر 2018
تسريبات خطيرة.. قائمة باسماء قيادات حوثية مطلوب تصفيتها بتوجيهات من “عبدالملك”

سربت مصادر مقربة من ميلشيا الحوثي الانقلابية اليوم الأربعاء قائمة بأسماء القيادات التابعة لها التي تخلصت منها وبعضها ما زالت في طور التخلص منهم، لعمالتهم وخيانتهم حد وصف المصادر على لسان الميلشيا.

وأوردت المصادر الاسماء التي ضمن القائمة وهم على النحو التالي:

اللواء، يحيى الشامي

صالح الصماد

يحيى علي أبو الحاكم

حسن زيد

محمد المؤيد

يوسف المداني

علي جابر ساري

عبد الملك العجري

 حسين العزي

محمد علي حسين المقدشي.

وتتهم ميلشيا الحوثي الانقلابية عشرات من قياداتها بالخيانة والتخابر مع ما أسمتهم بالمرتزقة وأطراف خارجية.

إلى ذلك كشف مصدر مطلع” أن خلافات كبيرة نشبت حاليا داخل ما سمي بحكومة الانقلابيين بين وزير الرياضة والشباب حسن زيد وعدد من القيادات في الوزارة ، مبينا أن الأمور وصلت إلى طريق مسدود، بعد تورط المسؤول الحوثي في اتهامات بالظلم والفساد وقام بتسريح عدد من الموظفين دون أي سبب، وتعيين أشخاص آخرين غير مؤهلين، لافتا إلى أن الغضب الشعبي من الوزير زيد جعل البعض يهدد علانية باغتياله وقتله.

وقال المصدر في تصريحات لـ”الوطن” إن الوزير المعين فيما سمي بالحكومة الانقلابية وفي محاولة لتهدئة الموقف عقد، أمس، اجتماعا مطولا مع وكيل وزارة الخدمة والتأمينات يحيى المحاقري، وأشاع أن الاجتماع جاء للاطلاع على مستوى أداء العمل والانضباط الوظيفي بمختلف قطاعات ديوان عام الوزارة في أول أيام الدوام الرسمي بعد إجازة العيد، إلا أن ذلك لم يكن مرضيا للكثير من موظفي الوزارة والذين قاموا بالتجمهر حول الوزير، خاصة أولئك الذين تم فصلهم منذ تعيين زيد وزيرا للرياضة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق