فضيحة مدوية للهلال الاحمر الاماراتي في سقطرى “فيديو”

15 سبتمبر 2018
فضيحة مدوية للهلال الاحمر الاماراتي في سقطرى “فيديو”
هديل العدني
هديل العدني
عدن نيوز - كتابات:

في الوقت الذي يقدم فيه مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية خدماته الانسانية في كل المناطق اليمنية بمافيها صعدة وصنعاء بدون أي أجندة سياسية ويقدم صورة راقيةعن الدور الإنساني الكبير للمملكة الشيقة ..

فإن الهلال الأحمر الإماراتي يأبى إلا أن يعكس التوجهات الصغيرة للقيادة الإماراتية ودورها المشبوه في المنطقة ..

فضائح الهلال الأحمر الإماراتي كثيرة ولعلكم تذكرون فضيحة غزة المدوية عندما اكتشف الغزاويون أن فريق الهلال الأحمر الإماراتي مجموعة ضباط استخبارات يجمعون المعلومات عن مواقع المجاهدين لصالح العدو الصهيوني ..

آخر فضائح الهلال ألإماراتي مايوضحه الفيديو المرفق عن قيام أحد مندوبي الاستخبارات الاماراتية (الهلال الأحمر) بتلقين اطفال سوقطرة عبارات تضر بالنسيج الوطني حيث يحرضهم على أحد اطراف العمل السياسي في البلاد (الاصلاح) في سلوك صبياني يؤكد سفه من يقومون على هذه الدولة

بالمناسبة حتى الصليب الأحمر لوأراد ان يوصل بعض الرسائل فهويوصلها بصورة راقية ولايوصلها بهذه الفجاجة والقباحة التي يعمل بها ابناء شخبوط وطحنون ..

عموما على الحكومة اليمنية أن توصل رسالة للهلال الاستخباراتي الأماراتي .. إما أن تعملوا كما يعمل مركز الملك سلمان .. وإلا فلاحاجة لنا بكم ..

كمطعمة الأيتام من كدفرجها
…. لك الويل لاتزني ولا تتصدقي

بقلم - هديل العدني
 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق