إتحاد كرة القدم يعين “مجدي شلبي” مدربا لمنتخب الناشئين في اليمن

3 سبتمبر 2018
إتحاد كرة القدم يعين “مجدي شلبي” مدربا لمنتخب الناشئين في اليمن

اعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم تعيين المصري مجدي شلبي مدرباً للمنتخب الوطني للناشئين في اليمن خلفا للسوري محمد ختام.

جاء ذلك في تصريح لنائب رئيس الاتحاد رئيس حسن باشنفر اثناء لقائه باللاعبين وبعثة المنتخب اليمني أمس بحضور الكابتن مجدي شلبي.

وقد حضر المدرب المصري الحصة التدريبية التي اقيمت أمس بنادي نايل براديس بالقاهرة والتي قادها مساعد المدرب الكابتن وائل غازي وبحضور جميع اللاعبين.

ويواصل المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم معسكره الخارجي في القاهرة استعداداً للنهائيات الآسيوية التي تحتضنها العاصمة الماليزية كوالالمبور في سبتمبر الحالي.

وفي تصريح له أوضح رئيس بعثة المنتخب أحمد مهدي سالم أن المنتخب سيخوض أربعة لقاءات ودية مع أندية مصرية في إطار معسكره الإعدادي بمصر مشيرا إلى أن المنتخب سيخوض أولى لقاءاته الودية الإثنين القادم أمام نادي سيراميكا كليوباترا أحد أندية القسم الثاني للدوري المصري.

من جانبه أكد مدرب المنتخب للياقه البدنية المصري محمد عصمت جهوزية المنتخب لخوض المباريات الودية وأن الحالة البدنية للاعبين وصلت لمستوى جيد ولا يوجد أي إصابات للاعبين.

وأشار إلى أن البرامج التدريبي للمنتخب يسير وفق ما تم الإعداد له خلال الفترة الصباحية المخصصة للياقة البدنية والتغذية وكذا الانضباط في مواعيد والتي ساعدت من رفع اللياقة البدنية والجاهزية للاعبين بنسبة 95 بالمائة بعد أن كانت 70 بالمائة.

يذكر أن المدرب المصري محمد عصمت خبير في اللياقة البدنية ويحمل شهادة ماجستير ودكتوراه في مجال اللياقة البدنية الخاصة بكرة القدم وهو بطل منتخب مصر ونادي الزمالك في ألعاب القوى وحصل على أكثر من 215 ميدالية كما سبق له العمل مع المنتخبات والأندية الرياضية اليمنية في فترات سابقة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق