وزير الخارجية يبحث مع السفير الهندي في الرياض تسهيل إجراءات التأشيرة لليمنيين

عدن نيوز30 أغسطس 2018
وزير الخارجية يبحث مع السفير الهندي في الرياض تسهيل إجراءات التأشيرة لليمنيين

ناقش وزير الخارجية خالد اليماني اليوم مع السفير الهندي في الرياض احمد جاويد وسائل تسهيل إجراءات حصول اليمنيين على التأشيرات وخاصة للمرضى والطلاب ورجال الاعمال.

وأشاد اليماني بالعلاقات التاريخية والعميقة بين البلدين .. منوها بمواقف الهند الداعمة للحكومة الشرعية وبالمساعدات الانسانية الطبية المقدمة لليمن.

وتطرق الى تطورات الأوضاع السياسية في اليمن.. مشيرا الى ان الحكومة اليمنية واتساقا مع التزامها بمبدأ السلام المستدام المبني على ما توافق عليه الشعب اليمني والإقليم والعالم من مرجعيات ، ستشارك في اجتماع جنيف في سبتمبر القادم، وستتفاعل بايجابية مع ما يحقق إنهاء الحرب وتخفيف معاناة المواطن اليمني، كما تطرق للتدخلات الإيرانية في اليمن وسعيها لتأجيج الطائفية وزعزعة استقرار المنطقة.

من جانبه أكد السفير الهندي انه سيعمل مع الجهات المعنية لإيجاد الحلول المناسبة لتسهيل إجراءات التأشيرة لليمنيين، وأكد على موقف الحكومة الهندية بدعم الحكومة الشرعية ولجهود الأمم المتحدة للوصول الى حل سياسي في اليمن، مضيفا بأن المساعدات الانسانية الهندية لليمن ستستمر انطلاقا من العلاقات الراسخة بين البلدين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق