الكشف عن جهة دعمت ” 3 ” انقلابات في المنطقة

23 مايو 2017
الكشف عن جهة دعمت ” 3 ” انقلابات في المنطقة

ربط اعلامي يمني بين انقلاب عدن في إشارة الى المجلس الانتقالي الذي اعلنه محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي وبين انقلاب تركيا الذي حدث في يوليو من العام المنصرم.

وقال الإعلامي اليمني في قناة الجزيرة   أحمد الشلفي في تغريده على حسابه بموقع “تويتر”، ، إن انقلاب عدن، فشل تماما كما فشل انقلاب تركيا، لأن العقلية المدبرة واحدة”.

وأوضح الشلفي ان العقلية التي دعمت انقلاب عدن هي التي كانت وراء انقلاب تركيا الفاشل وهي ذاتها المشاركة في انقلاب صنعاء “لكنها لبست قفازا” مشيرا إلى أن “المجرم يترك بعض الآثار” حد تعبيره في إشارة منه لدولة الإمارات.

وتحتضن أبو ظبي قادات المجلس الانتقالي في عدن عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك بعد تمردهما على قرارات رئيس الجمهورية التي قضت بإقالتهما واحالة ابن بريك للتحقيق على خلفيات قضايا فساد وانتهاكات.

ويتهم ناشطون وسياسيون أبو ظبي، بدعم الفصائل المطالبة بالانفصال في جنوب اليمن، بالرغم من أنها تهدد انجازات التحالف العربي، التي حققها منذ بداية عاصفة الحزم، مرورا بإعادة الأمل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق