نشطاء يسخرون من منشور للوزير المقال “هاني بن بريك”

محرر 223 مايو 2017
نشطاء يسخرون من منشور للوزير المقال “هاني بن بريك”

تداولت مواقع صحفية، اليوم الثلاثاء، منشور سابق للوزير المقال والمحال للتحقيق هاني بن بريك، والذي يعود تاريخه الى العام الماضي، حيث تعهد بن بريك من خلاله بحل مشكلة الكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن.

وجاء في منشور ابن بريك ” بإذن الله ستنحل مشكلة الكهرباء في عدن وقسما بالله سنبذل كل ما بوسعنا لحلها ومعنا شركاؤنا في التحالف الذين شاركونا الدم على ترابنا الغالي وسنضع حدا لكل مفسد في هذا الملف”.

كان هذا قسما من قبل بن بريك الذى تعرى أمام الرأي العام نتيجة لما آلت اليه الكهرباء في محافظة عدن بسبب المحافظ المقال عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك، اللذان سخرا كافة امكانيات المحافظة لمصالحهم الشخصية وتعكير صفو الجو السياسي.

ما يزيد الموضوع سخرية، ان المحافظ المقال ومعه بن بريك اعلنا قبل أسبوع أنهما في الطريق الى ابو ظبي للتنسيق مع الحكومة الاماراتية لدعم قطاع الكهرباء في المحافظة، وهو ما أثار حفيظة الكثيرين، حيث لم يفعلوا شيئا أثناء ما كانوا يديرون عدن فكيف اليوم؟!.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق