الملك سلمان يأمر بإستضافة 1500 حاج من ذوي أسر شهداء الجيش الوطني اليمني والقوات السودانية

عدن نيوز30 يوليو 2018
الملك سلمان يأمر بإستضافة 1500 حاج من ذوي أسر شهداء الجيش الوطني اليمني والقوات السودانية

أصدر  الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمر ملكي باستضافة (1500) ألف وخمسمائة حاج وحاجة من ذوي شهداء الجيش الوطني اليمني، والقوات السودانية المشاركة في عاصفة الحزم وإعادة الأمل؛ وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لحج هذا العام 1439هـ، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

أعلن ذلك وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالسعودية و المشرف العام على برنامج الاستضافة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

وقال: إن صدور هذا الأمر الملكي يأتي امتداداً لأعماله الجليلة، المتواصلة تجاه المسلمين بعامة وذوي الشهداء بخاصة، وتقديراً للتضحيات البطولية التي قدّمها الشهداء الأبرار -رحمهم الله- في الدفاع عن حياض الدين، وأرض اليمن الشقيق وكرامة وعزة أهله.

وجدد الوزير آل الشيخ التأكيد على أن قراريْ “عاصفة الحزم” و”إعادة الأمل”؛ كانا قرارين صائبين؛ مشيراً إلى أنهما يأتيان امتداداً لمواقف المملكة ودورها القيادي والريادي في تحقيق الوحدة والتضامن للأمتين العربية والإسلامية، وتلبية لنداء النصرة في الوقوف مع القيادة الشرعية لليمن في حفظ أمنه، ووحدة أراضيه من شر الطامعين والعابثين.

واختتم الوزير المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، تصريحه بالتأكيد على أن الوزارة ممثلة في الأمانة العامة لبرنامج الاستضافة؛ سوف تعمل على مدار الساعة لاستكمال كل الإجراءات؛ بالتنسيق مع القطاعات الحكومية الأخرى لتنفيذ الأمر الكريم بما يحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده من هذه الاستضافة، وبما يوفر للمستضافين كافة وسائل الراحة والطمأنينة؛ ليؤدي المستضافون مناسكهم بكل يسر وطمأنينة .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق