عاجل.. نجاة قيادي في الحراك الجنوبي من محاولة اغتيال قبل قليل

محرر 222 مايو 2017
عاجل.. نجاة قيادي في الحراك الجنوبي من محاولة اغتيال قبل قليل

نجى القيادي بالحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية صلاح قايد الشنفرى مساء اليوم من محاولة اغتيال قام بها جنود الحزام الامني في منطقة الملاح ردفان بناء على توجيهات مدير امن لحج صالح السيد ادى الى اصابة مرافقيه وتهشيم سيارته.

وكشف اتباع القيادي خالد مسعد عن كمية كبيرة من الاسلحة في بدروم منزل عيدروس الزبيدي بالضالع سيتم الاستيلاء عليها خلال الساعات القادمة بحسب ما نقله مراسل هنا عدن ايمن الجليلة.

وكان قد أقدم مسلحون يتبعون المقاومة الجنوبية بالضالع على قطع الطريق العام على مداخل مدينة الضالع بمنطقة “السيلة” المحاذية لمنطقة “زُبيد” احتجاجا على توقيف 5أطقم عسكرية تابعة للقيادي صلاح الشنفرة إثر خلافه مع أنصار محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي في في الفعالية التي شهدتها عدن اليوم.

وقال مواطنون أن مسلحون يعتقد بإنهم يتبعون رئيس مجلس الحراك الجنوبي صلاح الشنفرة والقيادي الاخر خالد مسعد هم أقدموا على قطع الخط العام أمام حافلات أقلت مشاركين في الفعالية من ابناء الضالع الامر ادى إلى توقف حركة السير ومازالت مئات الحافلات والباصات متوقفة وعلى متنها المشاركين بعد منعهم من العودة إلى قراهم بحسب المصدر.

  ويطالب المسلحون سلطات عدن بالإفراج عن 6 اطقم تابعة للقيادي الشنفرى لدى الحزام الامني التابع لامن عدن .

المصدر: موقع هنا عدن

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق