الجوف: الجيش الوطني ينفذ عملية عسكرية واسعة في برط ويحرر مساحات شاسعة

محرر 229 يوليو 2018
الجوف: الجيش الوطني ينفذ عملية عسكرية واسعة في برط ويحرر مساحات شاسعة

قالت مصادر عسكرية في المنطقة العسكرية السادسة إن الجيش الوطني نفذ أمس السبت عملية عسكرية واسعة في مديرية برط بالتنسيق مع التحالف العربي؛ حيث زحف الجيش الوطني مدعوما بغطاء جوي مكثف من طائرات التحالف، ونحج في تدمير واسع لتحصينات وآليات الحوثيين في المنطقة.

وأضافت المصادر أن الجيش الوطني حقق تقدما ميدانيا كبيرا، ونجح في تحرير أكثر من تسعة كيلومتر في تلك المنطقة، وحرر كل من مواقع “النبيعة” و”العشاش” و”راه” التابعة لمناطق الظهرة-القعيف ببرط العنان.

 وأشارت المصادر إلى أن المواجهات التي انطلقت فجر أمس استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة.. مؤكدة أن الميليشيا الحوثية فرت من مواقعها تاركة خلفها أسلحة وعتاداً عسكرياً كبيرا تم السيطرة عليه من قبل قوات الجيش الوطني.

 ونوهت المصادر إلى أن العشرات من الحوثيين سقطوا صرعى وجرحى في هذه العملية بينهم قيادات ميدانية، فيما لا تزال المعارك محتدمة في المنطقة، ويتوقع أن يحرز الجيش الوطني انتصارات جديدة خلال الساعات المقبلة.

يشار إلى أن مديرية برط تبلغ مساحتها أكثر من (1586) كلم ) وهي إحدى المديريات التي تقع على تخوم محافظة صعدة.. وبتحريرها يمكن للجيش الوطني التوغل في محافظة صعدة وفي جبهة جديدة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق