مسلحو الشنفرة يقطعون الخط العام بالضالع حتجاجا على اختطافه من قبل مسلحين في عدن،

22 مايو 2017
ارشيفية
ارشيفية

قطع مسلحون تابعون للقيادي في الحراك الجنوبي صلاح الشنفرة الطريق العام بمحافظة الضالع احتجاجا على اختطافه من قبل مسلحين في عدن، عقب إلقائه لكلمة في الفعالية التي شهدتها عدن اليوم الأحد.
 
وقال مسافرون في اتصالات هاتفية مع مراسل “الموقع بوست” بمحافظة الضالع إن المئات من المركبات والسيارات عالقة جنوب مدينة الضالع على إثر قطع مسلحين للطريق العام ومنع حركة المرور بشكل تام.
 
 وأضاف المسافرون أنهم عالقون منذ قبل مغرب اليوم عقب إقدام مسلحين يتبعون القيادي في الحراك الجنوبي صلاح الشنفرة بقطع الطريق أمام المركبات والناقلات.
 
وأشار المسافرون إلى أن المسلحين يرفضون فتح الطريق، مطالبين سلطات عدن بالإفراج عن القيادي الشنفرة الذين يقولون إنها قامت باحتجازه عقب مشاركته في فعالية الحراك بساحة العروض بعدن.
 
وكان خلافا تطور إلى عراك قد نشب بين محافظ الضالع والقيادي الشنفرة على ميكرفون منصة ساحة العروض أثناء الفعالية التي أقامها الحراك الجنوبي عصر اليوم الأحد أدى لجرح عدد من المشاركين عقب إطلاق للنار.

*الموقع بوست

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق