مقاتلات التحالف تقصف مواقع الانقلابيين في نهم وتدمير العديد من آلياتهم

محرر 321 مايو 2017
مقاتلات التحالف تقصف مواقع الانقلابيين في نهم وتدمير العديد من آلياتهم

عدن نيوز:متابعات/

شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم العديد من الغارات التي استهدفت مواقع الانقلابيين في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر ميدانية ان مقاتلات التحالف قصفت بكثافة مواقع للمليشيا الانقلابية في نهم مستهدفة تجمعات غربي قرية الحول في نهم.
وبحسب المصادر فإن الغارات، اسفرت عن تدمير عربة نوع
bmb  واستمرت التحليق لعدة ساعات في سماء المنطقة.
كما استهدفت غارات اخرى تجمعات للمليشيا الانقلابية بالقرب من جبل يام وشمالي جبلي الصلطاء والاحرم في المديرية ذاتها.
وفقا للمصادربالتزامن اغارت مقاتلات التحالف على مواقع المليشيا الانقلابية بعديد من الضربات الجوية في ما كان يعرف بالحرس الجمهوري الواقع في مديرية بني حشيش المجاورة لنهم. طبقا للمصادر.
 ميدانيا ذكرت مصادر عسكرية ان مواجهات عنيفة تجددت اليوم الاحد على وقع الغارات الكثيفة في مديرية نهم بين قوات الجيش الوطني ومليشيا صالح والحوثي الانقلابية.
 وكانت موجهات عنيفة شهدتها يوم امس جبهة الميسرة بنهم بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية استخدم فيها الاسلحة الثقيلة والمتوسطة، واسفرت عن خسائر في الارواح والمعدات في صفوف الانقلابيين.
 وكثفت مقاتلات التحالف خلال اليومين الماضيين من غارتها الجوية مستهدفة مواقع عديدة من العاصمة صنعاء وضواحيها وخاصة القريبة من مناطق المواجهة في مديرية نهم، تتخذها المليشيا الانقلابية معسكرات تدريب ومواقع تخزين الاسلحة والذخائر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق