عدن: بعد انفجارات معسكر اللواء الثاني إسناد… قوات الحرس الرئاسي تنتشر حول معسكراتها

21 مايو 2017
عدن: بعد انفجارات معسكر اللواء الثاني إسناد… قوات الحرس الرئاسي تنتشر حول معسكراتها

قالت مصادر مطلعة، في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، إن قوات الحرس الرئاسي انتشرت حول معسكراتها وأغلقت المنطقة بعد الانفجار الذي ضرب معسكر اللواء الثاني إسناد ودعم التابع لها بقذائف اربي جي وانفجار مخزن أسلحة فيه عشية تجمع كبير يدعو منظموه لانفصال جنوب اليمن عن شماله.

 

وكان مراسل وكالة روترز في عدن ذويزن مخشف كشف عن تفاصيل مهمة شهدتها المدينة قبل وبعد الهجوم الذي استهدف المعسكر.

وقال نقلاً عن شهود عيان أنه تم قطع طريق جولة الغزل والنسيج الواصلة بين مديريتي المنصورة والشيخ عثمان من قبل جنود حراسة المصنع قبل نحو ساعة على الاقل من دوي انفجار مخازن السلاح داخل مصنع الغزل. (انفجارات المصنع وقعت الساعة 1:18 ليل السبت الأحد).

وأضاف الشهود: قبل الانفجارات حدث اطلاق نار محدود لم يتجاوز مدته 10 دقائق خارج وداخل المصنع ثم سمع اطلاق قذيفتين ار بي جي اصابت مستودعات وهناجر مصنع الغزل والنسيج بعدها بدقائق تعالى دوي الانفجارات من داخل المصنع واشتعلت النيران حتى التهمته.

وأشار مراسل رويترز إلى أن مصنع الغزل والنسيج أعيد استخدامه ثكنة عسكرية تابعة للقوات الشرعية منذ نحو اسبوعين لاجل صرف المرتبات واعادة تصحيح قوائم المجندين.

*ابابيل نت

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق