الحوثي (البخيتي) يفضح نفسه وجماعته في فيديو مصور من مطار الحديدة

20 يونيو 2018

فضح القيادي الحوثي محمد البخيتي، نفسه وجماعته الانقلابيه في مقطع فيديو مصور زعم فيه انه يتواجد في مطار الحديدة غرب اليمن، في محاولة منه لتكذيب الأنباء التي أكدت سقوط المطار بالكامل يوم أمس الثلاثاء بيد قوات الجيش الوطني.

وظهر البخيتي في الفيديو المزعوم داخل صالة الاستقبال بمطار الحديدة ليخرج من الصالة وتلتقط الكاميرا لافتة مطار الحديدة الدولي، ليحاول خلال المقطع التأكيد على أنه صور الفيديو صباح هذا اليوم (الاربعاء).

لكن البخيتي وخلال حديثه في الفيديو وقع في خطأ فاضح، إذ قال بالنص بأنه “صور المقطع صباح هذا اليوم الخميس الموافق 20 يونيو” في حين أن اليوم هو يوم الأربعاء، والخميس يكون غداً ويوافق الـ 21 من يونيو لهذا العام.

وسخر ناشطون من المقطع الذي لم يظهر فيه أي تأكيد على حقيقة ما يدعيه سوى التاريخ الذي اتضح أنه أخطأ فيه خطأً فادحاً، الامر الذي يدل بحسب النشطاء ان البخيتي قام بتصوير المقطع صباح يوم أمس قبيل اندلاع المعارك داخل المطار أو قبلها بيومين، ونتيجة حسبة مغلوطة منه وقع في هذا الخطأ.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق